الرئيسية - ملفات ساخنة - ورد للتو ..السفير احمد علي عبد الله صالح يصف قيادي كبير جدا في المؤتمر بأنه خائن لأبيه وانتهازي ولا يهتم الا بمصالحه ويحذر كل قيادات المؤتمر من التعامل معه باي شكل من الاشكال
ورد للتو ..السفير احمد علي عبد الله صالح يصف قيادي كبير جدا في المؤتمر بأنه خائن لأبيه وانتهازي ولا يهتم الا بمصالحه ويحذر كل قيادات المؤتمر من التعامل معه باي شكل من الاشكال
الساعة 04:57 مساءً (المحيط برس - متابعات)

وجه أحمد بن دغر، رئيس حكومة هادي في الاسبق اليمن، الثلاثاء، رسالة إلى النجل الأكبر للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح. ودعا بن دغر، أحمد علي عبدالله صالح، لفتح صفحة جديدة للحفاظ على البلد ووحدته ونظامه الجمهوري،

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

وقال، في رسالة تعزية عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "إن الخطر يحدق بالجميع، ما لم نتحد ونتناسى خلافاتنا ونفتح صفحة جديدة أساسها وجوهرها الحفاظ على بلدنا ووحدته ونظامه الجمهوري، ودرء الخطر الطائفي المقيت، الذي يتسلل كالسرطان الخبيث".

 

ووصف بن دغر، صالح بالشهيد البطل، وقال إنه استشهد مؤمنا ومقاتلا وشجاعا كعادته، بعد أن أدرك الخطر الذي يتربص باليمن وهويتها وعروبتها، مشيراً "أن صالح نادى قبل استشهاده بالدعوة للانتفاضة الشعبية ضد مليشيا الحوثي ومشروعها الطائفي الإيراني الدخيل على مجتمعنا، وقاتل في سبيل ذلك حتى نال الشهادة، وها نحن جميعاً أمام مسؤولية وطنية وتاريخية مصيرية تحتم علينا توحيد جهودنا وتلاحمنا وتماسكنا لمواصلة دربه وما استشهد من أجله".

وأوضح في رسالته: "إنها فرصة تاريخية لن تتكرر إذا أهدرت، وليس هناك من قيادة شرعية تحوز تخويلا وطنيا، ودعما إقليميا ودوليا سوى شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، إنني أدعوكم بصراحة أن تفكروا جيداً فيما آلت إليه الأمور، وأتمنى من الله أن يلهمكم التوفيق في قراركم".

يأتي ذلك بعد ساعات من تداول وسائل الإعلام اليمنية بيانا منسوباً لأحمد علي عبدالله صالح، "أكد فيه أنه ماض على درب والده وتوعد الحوثيين بأن دماء والده ستكون جحيماً يرتد على أذناب إيران أينما وجدوا".

الى ان مصادر مقربة من السفير احمد علي عبد الله صالح اكدت انه غاضب جدا من بن دغر ولم يقراء حتى رسالته.

واضوح المصدر الى ان السفير السابق لليمن وصف بن دغر بانه خائن وانه خان ابيه وحزبه.

واضاف " حين كان رئيسا للوزراء كان يشتم ابيه ليل نهار وحين تم ابعاده بدأ يبحث عن مخرج للعودة الى السلة

واكد المصدر ان السفير حذر  كل قيادات المؤتمر من التعامل معه باي شكل من الاشكال .


 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر