الرئيسية - المحيط الرياضي - زيدان يبرر اختيار لوكا: لم يلعب لأنه ابني
زيدان يبرر اختيار لوكا: لم يلعب لأنه ابني
الساعة 07:45 مساءً (المحيط برس- متابعات)

دافع المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عن قراره بالسماح لنجله لوكا بحراسة مرمى الفريق الملكي، خلال مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، الأحد.

وكان الريال حقق فوزا صعبا على متذيل ترتيب "الليغا" بثلاثة أهداف لهدفين، وسط أداء متذبذب للحارس الشاب لوكا زيدان.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد الفيديو الصادم واسمع ماقالته “بدور البراهيم” للسعودية “هند القحطاني” ..كلام يستحي اجراء الرجال عن قوله ( شاهد صور + فيديو فاضح ومخجل )

 

فضيحة مدوية هزت هذه الدولة الخليجية الثرية ..أكاديمية تقدم على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا والنتيجة كارثية ومرعبة ( لن تصدق ماذا فعلت الدكتورة الجامعية )

 

وردنا الان ...شاب سعودي جريء وشجاع يباغت الامريكيين في عقر دارهم ويقوم بهذا العمل الذي ارعب وزارة الدفاع الامريكية وهز امريكا كلها ( صورة + الاسم )

 

عاجل ..قناة العربية تقطع كل برامجها وتعلن عن مرسوم ملكي عاجل من الملك سلمان لكافة الاجهزة الامنية والعسكرية السعودية والتطبيق فورا ( نص المرسوم الملكي )

 

فنانة شهيرة وفي غاية الجمال والاثارة تصدم الجميع وتبكي بحرقة وتفضح زوجها بأنه يخونها مع مرأة حسناء ويمارس معها الرذيلة طوال 5 سنوات ( صورة فاضحة )

 

تحذير خطير...لا تغتسل في هذا الوقت مهما كانت الاسباب فقد يؤدي الى وفاتك وانت في الحمام او تصاب بالشلل التام

 

شاهد بالفيدو : الراقصة “فيفي عبده” لا تخجل من الناس ولا تخاف الله وتصعق الجميع بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا بعد أسبوعين فقط من وفاة شقيقتها !

 

عاجل..الحوثي يخرج عن صمته ويصعق الجميع ويكشف عن 14 من القيادات المؤتمرية وافقت على تصفية الرئيس الراحل علي عبد الله صالح مقابل هذا العرض

 

ورد للتو ...السعودية تعلن رسميا انهاء الحرب ووقف القتال وأمير سعودي رفيع يباغت الجميع ويؤكد ان اليمن ضمن المنظومة الخليجية رغما عن انف الجميع

 

عاجل..خبر صاعق للملك سلمان وولي عهده.. القوات السعودية في عدن تتعرض لضربة قاصمة للظهر والنيران تلتهم عربات ومدرعات السعودية ( 2 صور صادمة )

 

وردنا الان..مصرع مدير امن عدن شلال شايع على يد شاب يمني سدد له طعنة غادرة في العنق في احد مطاعم ابو ظبي (شاهد صورة شلال شايع وهو مضرج بدمائه )

وقال الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "أنا فخور بابني، فهذه أول مشاركة له مع الفريق الأول في الليغا، وسعيد لأننا حققنا النصر. لا يجب أن نضغط عليه، فهو الحارس الثالث للفريق".

وتابع "زيزو": "الحارس تيبو كورتوا مصاب، وكليور نافاس كان بحاجة للراحة بعد مشاركته الدولية مع منتخب كوستاريكا. لم اختر لوكا لأنه ابني، بل لأنه موجود في تشكيلة الفريق، وأتعامل معه كأي لاعب آخر".

وتعرض لوكا للانتقاد من بعض مشعجي ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فشل في التصدي لهدفي الفريق الضيف.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق أن لوكا زيدان البالغ من العمر 20 عاما، يفكر في خوض تجربة جديدة بالموسم المقبل مع أحد الفرق الأوروبية، بحيث يكون الحارس الأساسي في التشكيلة.

يشار إلى أن مركز حراسة المرمى في ريال مدريد كان مثار جدل هذا الموسم، بعد المستوى المتراجع لكورتوا القادم من تشلسي الإنجليزي، الذي كان الخيار الأول للمدربين السابقين جولين لوبتيغي وسانتياغو سولاري.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر