الرئيسية - المحيط اليمني - وفات الفنان المصري ''عادل إمام'' بعد تعرضه لأزمة صحية.وجهات تعلن وفاته... (الحقيقة الكاملة)
وفات الفنان المصري ''عادل إمام'' بعد تعرضه لأزمة صحية.وجهات تعلن وفاته... (الحقيقة الكاملة)
الساعة 07:12 صباحاً (المحيط برس)

انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، روجت لوفاة “الزعيم” عادل إمام، حيث انتشرت في بداية الأمر عبر صفحات الفيس بوك وانتقلت خلال وقت قصير إلى عدد كبير من المواقع “الصفراء”.

من جهته، أشار نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي إلى أن شائعة وفاة الفنان عادل إمام، “مغرضة ومتكررة”، خاصة مع تكرارها قرابة الـ 5 مرات خلال العام الجاري فقط. من جهة أخرى، فإن حالة من الغموض تسيطر على كواليس مسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام، حيث ترددت خلال الساعات الماضية أنباء تؤكد توقف تصوير المسلسل نهائيا وخروجه من سباق رمضان المقبل. وبذلك يكون "الزعيم" خارج موسم رمضان؛ لأول مرة بعد حفاظه على الوجود على مدى 7 سنوات بشكل متواصل.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد الفيديو الصادم واسمع ماقالته “بدور البراهيم” للسعودية “هند القحطاني” ..كلام يستحي اجراء الرجال عن قوله ( شاهد صور + فيديو فاضح ومخجل )

 

فضيحة مدوية هزت هذه الدولة الخليجية الثرية ..أكاديمية تقدم على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا والنتيجة كارثية ومرعبة ( لن تصدق ماذا فعلت الدكتورة الجامعية )

 

وردنا الان ...شاب سعودي جريء وشجاع يباغت الامريكيين في عقر دارهم ويقوم بهذا العمل الذي ارعب وزارة الدفاع الامريكية وهز امريكا كلها ( صورة + الاسم )

 

عاجل ..قناة العربية تقطع كل برامجها وتعلن عن مرسوم ملكي عاجل من الملك سلمان لكافة الاجهزة الامنية والعسكرية السعودية والتطبيق فورا ( نص المرسوم الملكي )

 

فنانة شهيرة وفي غاية الجمال والاثارة تصدم الجميع وتبكي بحرقة وتفضح زوجها بأنه يخونها مع مرأة حسناء ويمارس معها الرذيلة طوال 5 سنوات ( صورة فاضحة )

 

تحذير خطير...لا تغتسل في هذا الوقت مهما كانت الاسباب فقد يؤدي الى وفاتك وانت في الحمام او تصاب بالشلل التام

 

شاهد بالفيدو : الراقصة “فيفي عبده” لا تخجل من الناس ولا تخاف الله وتصعق الجميع بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا بعد أسبوعين فقط من وفاة شقيقتها !

 

عاجل..الحوثي يخرج عن صمته ويصعق الجميع ويكشف عن 14 من القيادات المؤتمرية وافقت على تصفية الرئيس الراحل علي عبد الله صالح مقابل هذا العرض

 

ورد للتو ...السعودية تعلن رسميا انهاء الحرب ووقف القتال وأمير سعودي رفيع يباغت الجميع ويؤكد ان اليمن ضمن المنظومة الخليجية رغما عن انف الجميع

 

عاجل..خبر صاعق للملك سلمان وولي عهده.. القوات السعودية في عدن تتعرض لضربة قاصمة للظهر والنيران تلتهم عربات ومدرعات السعودية ( 2 صور صادمة )

 

وردنا الان..مصرع مدير امن عدن شلال شايع على يد شاب يمني سدد له طعنة غادرة في العنق في احد مطاعم ابو ظبي (شاهد صورة شلال شايع وهو مضرج بدمائه )

وبحسب موقع "التحرير" المصري فقد نقلت مصادر من داخل المسلسل، بأن هناك أزمة كبرى تواجه المسلسل، لخلافات إنتاجية بين الشركة المنتجة "ماجنوم" المملوكة للمنتج هشام تحسين والمخرج رامي إمام وشركة "إعلام المصريين" التي يرأسها المنتج تامر مرسي، الحاصلة على حقوق عرض المسلسل فى رمضان 2019 على قنواتها الفضائية. ويبدو أن الأخبار التي خرجت عن توقف تصوير المسلسل فى بداية مارس الجاري، بسبب تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية، وتم نفيها بشدة من قبل مخرج العمل رامي إمام والمنتج هشام تحسين، كانت بداية اشتعال الأزمة بين "ماجنوم" وتامر مرسي. وكان هناك محاولات لحل الأزمة ولكن يبدو أنهم لم يستطيعوا احتواءها، لتنتشر أخبار عن خروج عادل إمام من المنافسة في رمضان القادم، وأن المسلسل سوف يعرض بعد انتهاء تصويره في خارج الموسم الرمضاني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر