الرئيسية - المحيط الدولي - مصر.. موجة الحر تتسبب بحرائق و3 حالات وفاة
مصر.. موجة الحر تتسبب بحرائق و3 حالات وفاة
الساعة 11:55 مساءً (المحيط برس- متابعات)

أدت موجة الحر التي تضرب مصر حاليا، إلى نشوب حرائق في عدد من المنشآت ووسائل النقل، كما تسببت في 3 حالات وفاة، الخميس.

وبحسب ما نقلت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، فإن حريقا شب في حافلة بالقاهرة، على مقربة من ملعب "الدفاع الجوي"، وتم إخلاء المركبة من كافة الركاب قبل أن تتفحم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

وفي حادث آخر، اندلعت النيران في مقطورة نقل على طريق العاشر من رمضان، ورجحت التحريات الأولية أن يكون الحريق ناجما عن ارتفاع درجة الحرارة.

في غضون ذلك، اشتعلت 10 حرائق يوم الخميس، في محافظة كفر الشيخ شمالي البلاد، وأسفرت عن اختناق شخصين باتت حالتهما مستقرة في الوقت الحالي، بحسب مصادر طبية.

وشملت الحرائق التي نشبت بسبب موجة الحر، مصنعا للبلاستيك في مدينة السادات، نتج عن انفجار بأحد أقسام المصنع مما أسفر عن مصرع 3 عمال أثناء تأدية وظائفهم.

إضافة إلى ذلك، نشب حريق في منزل بمدينة دمنهور شمالي البلاد، مما أدى إلى إصابة شخصين بكدمات وحروق.

أما في مدينة السلام قرب العاصمة، فتمت السيطرة على حريق شقة دون أن يوقع ضحايا.

وفي المنحى ذاته، شعر أهالي منطقة كفر سليم في محافظة القليوبية القريبة من القاهرة، بالفزع إثر سماع شرارة قوية من أعمدة كهرباء الضغط العالي.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية في مصر حذرت من التعرض المباشر للشمس، الخميس، الذي يمثل ذروة الموجة الحارة التي تضرب عددا من دول المنطقة.

ونصح خبراء الأرصاد بتجنب الأنشطة الخارجية خلال النهار، وارتداء الملابس الخفيفة ذات الألوان الفاتحة، والحصول على فترات راحة في الظل.

وقالت شبكة "أكيوريت ويثر" المتخصصة في الأرصاد الجوية، إن الموجة ستمتد بسرعة إلى بلاد الشام والعراق وتركيا، من الأربعاء إلى الجمعة، حيث ستزيد درجات الحرارة على الأربعين.

وأشارت الشبكة إلى أن الموجة الحارة ستنتهي السبت، بفعل رياح معتدلة قادمة من أوروبا تهب على المنطقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر