الرئيسية - المحيط الدولي - بسبب "شكوك".. قتل زوجته وسلم رأسها للشرطة
بسبب "شكوك".. قتل زوجته وسلم رأسها للشرطة
الساعة 11:40 مساءً (المحيط برس)

قتل رجل زوجته بطريقة مروعة، ولجأ إلى "أساليب فظيعة" في التمثيل بجثتها، للانتقام من شريكة حياته بعدما ساورته الشكوك في تعرضه للخيانة.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الرجل قطع رأس زوجته، ثم ذهب إلى مخفر الشرطة واعترف بالجريمة، وهناك عرض أجزاء من جثة الزوجة، بجريمة بشعة شهدتها منطقة ويست بنغال في الهند.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

ودخل المجرم إلى المخفر وقال إنه يريد أن يلتقي الضابط، وحين سئل عن سبب الطلب، سحب رأس الزوجة من حقيبة وسط ذهول الجميع.

وكشف الجاني أنه قتل الزوجة بعدما قام بتقييد يديها وقدميها، وعثرت الشرطة على ما تبقى من الجثة في بيت العائلة، التي تمتلك طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات.

وقال القاتل إنه شك في أن تكون زوجته قد أقامت علاقة مع أحد الجيران، ودخل معها في شجار بسبب الشكوك، انتهى إلى قتلها بهذه الطريقة.

في غضون ذلك، أعلنت الشرطة الهندية فتح تحقيق بشأن جريمة القتل المروعة، في البلد الآسيوي الذي يسجل معدلات عنف مرتفعة ضد النساء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر