الرئيسية - منوعات - مؤسسة صناع الحياة توزع سلات غذائية وتقيم افطارا للأيتام والجانحات بأمانة العاصمة- صنعاء.
مؤسسة صناع الحياة توزع سلات غذائية وتقيم افطارا للأيتام والجانحات بأمانة العاصمة- صنعاء.
الساعة 09:45 مساءً

نفذت مؤسسة صناع الحياة في أمانة العاصمة- صنعاء توزيع 300 سلة غذائية تحت مشروع "شنطة رمضان" واستهدفت الأسر الفقيرة والمتعففة والنازحة.
كما نفذت المؤسسة في الـ2 من شهر رمضان المبارك افطارا للأيتام واستهدفت 3 أدوار للأيتام وهي دار الشوكاني, التي استضامت فعالية الإفطار ومؤسسة الرحمة ودار جود الرحمن, بالإضافة الى مجموعة من الأيتام في بيوتهم, ولأكثر من 700 من الأيتام واليتيمات.
وفي إطار مشاريعها الإنسانية في هذا الشهر الكريم نفذت المؤسسة يوما مفتوحا ترفيهيا مع تناول وجبة الإفطار للجانحات في مركز الأمل بأمانة العاصمة صنعاء.
وتسعى المؤسسة لتنفيذ جعالة العيد مستهدفة دار الأيتام بشارع تعز في صنعاء, وهي فعالية دأبت المؤسسة على تنفيذها منذ عدة سنوات.
وتنشط المؤسسة في تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية بمختلفها من توزيع سلات غذائية ودعم دور الأيتام والاحتفال سنويا بيوم اليتيم العربي, وتنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية وغيرها للأيتام والجانحات.
وتقدمت المؤسسة بجزيل شكرها وامتنانها للداعمين وفريق المؤسسة, الذين بذلوا جهودا كبيرة, لرسم البسمة في شفاه الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة, وخففوا من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر