الرئيسية - منوعات - رسمت البسمة على وجوه 1600 طفل وطفلة.. منظمة البراق التنموية الاجتماعية تختتم توزيع كسوة العيد في أربع محافظات!!
رسمت البسمة على وجوه 1600 طفل وطفلة.. منظمة البراق التنموية الاجتماعية تختتم توزيع كسوة العيد في أربع محافظات!!
الساعة 12:57 صباحاً

اختتمت منظمة البراق التنموية الاجتماعية يوم الثلاثاء 30 رمضان توزيع كسوة العيد للأطفال والأسر المحتاجة, حيث استهدفت 1600 فرد لأكثر من 225 أسرة في أربع محافظات.
 وقال  رئيس المنظمة الدكتور عمار نايف  إنه بفضل الخيرين من أصحاب الأيادي البيضاء استطعنا كسوة الأغلب من المستهدفين سواء لمشروع توزيع السلة الغذائية أو كسوة العيد, ولم نستطع إعطاء الجميع؛ نظرا لعدم كفاية المبالغ, التي جمعت.
 ودعا رئيس المنظمة الجميع الى استمرار دعم مشاريعها, حيث ستتبنى من بعد العيد استهداف مجموعة من الأسر بمشاريع صغيرة دائمة؛ سعيا نحو التنمية المستدامة.
كما أكد الأمين العام الأستاذة, هدى الوادعي, أنه لولا التعاون من الخيرين والشباب والأخوات المتطوعين في العمل للمنظمة لما حققنا هذا النجاح شاكرة مشروع ريحانة التنموي, الدكتورة رباح همداني, ومركز ميتا للغات. 
هذا وقد شاركت مديرة المركز الأستاذة مها اليعبري توزيع الكسوة بشكل مباشر وأعجبت بعمل المنظمة واستهدافها لفئات الأيتام والأرامل والمعاقين والمهمشين والأسر الأشد فقرا من لم يتمكنوا من القيام بأعماله, ودعت أصحاب الخير ورجال الأعمال الى الوقوف مع المنظمة ودعم مشاريعها.
فيما عبر أولياء أمور الأطفال عن شكرهم للمنظمة على هذه المبادرة الطيبة, التي رسمت الفرحة والبسمة على وجوه أطفالهم, مؤكدين أن أسعار الملابس هذا العام غالية جدا, وأنهم كانوا عاجزين عن شراء الملابس وفي ورطة كبيرة أمام أولادهم واحراج أمام الجيران والأهل من عدم استطاعتهم كسوة أولادهم.
وتنشط المنظمة في الأعمال الإنسانية منذ تدشينها في عدد من المجالات الإنسانية مثل إغاثة النازحين والأسر المحتاجة والمتعففة, وكذا توزيع كسوة العيد لآلاف الأطفال في شهر رمضان من كل عام.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر