الرئيسية - منوعات - حصاد شبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية لمشاريع الخير الرمضانية 1440هـ
حصاد شبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية لمشاريع الخير الرمضانية 1440هـ
الساعة 06:32 مساءً (مأرب / خاص)

نفذت شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية مكتب اقليم سبأ ، العديد من المشاريع خلال شهر رمضان المبارك على عدد من مديريات محافظة مأرب حيث بلغ اجمالي المستفيدين من مشاريع الخير الرمضانية (103363) فرد ، لعدد 40 مشروعا و نشاطا ، تنوعت ما بين مشاريع ( ايواء – غذاء – مياه) .

وفي تصريح صحفي لمديرة مكتب شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية - مكتب اقليم سبأ، قدمت من خلاله التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، مستعرضة الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان ، حيث استفاد 34418 فرد بسلال غذائية  ، فيما استفاد 33000 فرد من مشروع  التمور .

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

---------------------------------------------------------------------------------------------------

وأضافت الغساني ، استفاد 29720 فرد من مشاريع المياه ، واستفاد 5350 فرد من مشروع افطار الصائم موائد ووجبات جاهزة ، واستفاد 570 طفل و طفلة من مشاريع كسوة العيد ، واستفاد 295 يتيم و يتيمة من مشروع توزيع عيدية للأيتام ، بالإضافة الى استفادة 10 افراد من مشاريع و انشطة اخرى.

وقدمت الغساني شكرها  لكل الداعمين واصحاب الأيادي البيضاء ورجال ونساء الخير على دعمهم السخي ورعايتهم لهذه المشاريع والأعمال الإنسانية ، متمنية ان يحذوا حذوهم الكثير من رجال الاعمال واصحاب الشركات والبيوت التجارية في دعم مختلف المشاريع التي تسعى لتخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها النازحين .

من جهتهم عبر المستفيدين من هذه المشاريع عن شكرهم لفريق وإدارة مكتب شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية ، على جهودهم طيلة شهر رمضان مقدمين الدعم وتخفيف اوضاعهم المعيشية الصعبة .

الجدير ذكرة ان  شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية – مكتب اقليم سبأ ، من المؤسسات الرائدة في العمل الإنساني والإغاثي والإيواء ، حيث اسهمت بشكل كبير وملموس في تنفيذ العديد من المشاريع في الاقليم ، بالإضافة الى دعمها لمشاريع بالشراكة مع مؤسسات خيرية وتنموية في عددا من المحافظات .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر