الرئيسية - المحيط اليمني - الحوثي يصعق سكان صنعاء ويرعب كل العائلات ... قرار رسمي بتزويج بنات صنعاء مجانا ودون مقابل وهذا هو موقف المشائخ
الحوثي يصعق سكان صنعاء ويرعب كل العائلات ... قرار رسمي بتزويج بنات صنعاء مجانا ودون مقابل وهذا هو موقف المشائخ
الساعة 11:19 مساءً (المحيط برس.متابعات)


وقع الحوثيون على وثيقة تجبر الأهالي بتزويج بناتهم مجاناً في حاله مخالفاتهم للمهر المحدد ب ٦٠٠ الف ريال . 
والزمت مليشيات الحوثي مشائخ محافظة صنعاء على التوقيع على وثيقة تلزم الاهالي بتحديد المهر بمبلغ لا يتجاوز ال ٦٠٠ الف ريال ، كما نصت الوثيقة على شرط جزائي لمن يخالف ذلك بانه سوف يتم تزويج ابنته مجاناً أو بسعر اقل من ال ٦٠٠ الف بكثير . 

وقال أحد مشائخ محافظة صنعاء “للمشهد اليمني” أن الوثيقة تم التوقيع عليها من مشائخ محافظة صنعاء وأن اغلب المشائخ هم ممن عينتهم المليشيات بعد تحاوزهم للعديد من المشائخ والمحسوبين على النظام السابق . 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

وأضاف أن تحديد المهر جاء بعد مناقشتهم لعدة قضايا كان ابرزها حث المشائخ الجدد على التحشيد للجبهات هذا وكان الاجتماع بحضور مدراء المديريات ومدراء الأمن وعدد من الشخصيات الاجتماعية وبعض الاعيان. 

الجدير بالذكر ان المليشيات تحاول استعطاف الشباب بأنهم يعملون لصالحهم مبررين تحديد المهور بسبب نتائجه السلبية متناسيين أن النتائج السلبية للحرب التي اشعلوها تزيد عن ذلك حيث بلغت اعداد الارامل ممن فقدن ازواجهن أكثر من عدد المعنسات في محافظة صنعاء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر