الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل..طارق عفاش يباغت الملك سلمان والرئيس هادي وعبد الملك الحوثي برسالة نارية اثلجت صدور كل اليمنيين وعبد الباري عطوان يعلق على الرسالة(صورة)
عاجل..طارق عفاش يباغت الملك سلمان والرئيس هادي وعبد الملك الحوثي برسالة نارية اثلجت صدور كل اليمنيين وعبد الباري عطوان يعلق على الرسالة(صورة)
الساعة 02:44 مساءً (المحيط برس.متابعات)

ظهرالعميد طارق محمد عبدالله صالح بـ”ستايل” جديد في أحد المواقع العسكرية التي تقاد منها المواجهات مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر “طارق صالح” معتمرا قبعة (كوفية) خيزران تهامية، ومعوز، وتعد من الملابس التقليدية التي يرتديها غالبية أبناء تهامة.


مقترحات من

وقال الناشط الذي عرف بنفسه باسم سأگتفَيَ بگ لُحٍنا.. أحٍن لُعٍزفَہ @6eyio إن طارق صالح بحلته الجديدة يشبه “فتيني”، في إشارة إلى إحدى الشخصيات الفنية التي أدى دورها الفنان اليمني محمد القصاب في مسلسل “همي همك”.
فيما قال مغرد يطلق على نفسه " عبد الباري عطو"انها اروع رسالة ومفادها ( لقد مل الجميع الحرب والجبهات والزي العسكري ..كفانا حربا وقتلا ودمارا وآن للجميع ان يوقفوا هذه الكارثة التي لا تخدم احد  .)

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر