الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل..التحقيق مع وزيرين نهبا 130 مليون دولار وتكهنات ان تطيح القضية برؤوس كبيرة شاركت في عملية النهب والتلاعب بالفواتير 
عاجل..التحقيق مع وزيرين نهبا 130 مليون دولار وتكهنات ان تطيح القضية برؤوس كبيرة شاركت في عملية النهب والتلاعب بالفواتير 
الساعة 10:53 مساءً (المحيط برس.متابعات)


أعلن وكيل الجمهورية الجزائرية لدى محكمة تلمسان (700 كلم غرب العاصمة)، مساء الأربعاء، عن بدء تحقيق مع الوزيرين السابقين للثقافة وتهيئة الإقليم والسياحة والصناعات التقليدية، خليدة تومي وعبد الوهاب نوري، بشأن ”فضيحة تضخيم فواتير“.

ونقلت وكالة الأنباء الحكومية عن المدعي العام بلحول قوبعي أنّ الأمر يتعلق بـ“تحويلات مشبوهة ونهب للمال العام، تمّ تحت غطاء فواتير مضخّمة في احتفالية الثقافة الإسلامية التي احتضنتها تلمسان بين ربيع عامي 2011 و2012″.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مغترب يقدم على جريمة مروعة هزت السعودية وكل دول الخليج بعد اقدامه على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع طفلتين داخل دورة المياه

 

لا تقرب هذه الوجبة ولا تتناولها ابدا على الريق لأنها تسبب لك عجز جنسي وتجعلك غير قادر على ممارسة العشرة الزوجية وتصيبك بمرض خطير

 

عــــــــاجل..مرسوم ملكي يقصم ظهر كل المواطنين السعوديين ومناشدات عاجلة من المواطنين للملك بالتراجع عنه والغائه ( نص المرسوم الذي ارعب كل سعودي )

 

شاهد الفيديو الصادم ..شاب هائج يباغت حسناء في غرفتها ويخلع عبائتها ويمنعها من الصراخ ويقوم بهذا العمل العمل القذر والمحرم شرعا

 

ورد للتو... سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام .. بعد الفضيحة المدوية للمنتجات الإماراتية السامة والمسرطنة (صور صادمة)

 

ورد للتو ..السعودية تباغت الانتقالي بهذا الاجراء الصادم وعيدروس الزبيدي يجن جنونه ويتوعد السعودية بعمل سيجعلها تندم

 

شاهد بالفيديو..الشرعية تباغت لجميع وتكشر عن انيابها وتلقن القوات الاماراتية في الجنوب درسا لاينسى سيجعل كل جندي اماراتي يبكي ويتمنى العودة لبلاده ( فيديو)

 

شاهد أول ظهور تلفزيوني.. عائلة الضابط السعودي الشمراني تقلب كل الموازين وتنسف كل الروايات السابقة وتكشف وصية ابنها المكتوبة قبل وفاته

 

شاهد بالفيديو ..سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفيه .. انتهى زمن العباية! (فيديو صادم)

 

عاجل وهااااام ...السلطات السعودية تحذر الجميع من عدم التسجيل في منصات الرصد واخر مهلة بعد غد الاربعاء والغرامة 100 الف ريال

 

ورد للتو ..زوجة شقيق البشير تثير الرعب والهلع وتخيف كل السجانين بعد قيامها بهذا العمل داخل السجن ( شاهد ماذ فعلت )

 

خطير جدا ..الانتقالي يرعب كل ابناء المحافظات الشمالية ويصدر توجيهات صارمة للحزام الامني بتنفيذه فورا ودون تاخير

 

وردنا الان ...اغتيال رئيس الوزراء معين عبد الملك بطريقة مروعة ودون استخدام سلاح فتاك ( شاهد كيف تم اغتياله بطريقة خسيسة لا تخطر على بال احد )

 

الشيخة موزة والدة أمير قطر تباغت السعودية والامارات وتقدم للرئيس التركي اردوغان هدية لاتقدر بثمن لم يكن حتى يحلم بها ( شاهد الهدية الضخمة )

 

ورد للتو..الشرعية تزف لليمنيين خبر كارثي ومدمر صعق كل اليمنيين في المناطق المحررة وغير المحررة لأنهم اسواء من الحرب ومن صواريخ التحالف

 

شاهد بالفيديو ..محمد جميح يصعق عبد الملك الحوثي ويثير جنون يحيي الراعي ويثلج صدر الرئيس هادي والجنرال الاحمر ( فيديو مخجل )

 

ورد للتو ..مصادر عمانية تؤكد ان السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته ( تفاصيل خطيرة )

وأتت الخطوة بناءً على أمر أصدرته وزارة العدل بإعادة فتح ملف تظاهرة تلمسان التي سيّرتها خليدة تومي بصفتها وزيرة للثقافة آنذاك، بينما كان عبدالوهاب نوري محافظًا للمدينة، قبل أن يتّم تعيينه وزيرًا للسياحة في خريف 2012.

وأشار المسؤول القضائي ذاته إلى أنّ التحقيق المرتقب، مطلع الأسبوع القادم، تقرر في أعقاب تحقيق معمّق لمجلس المحاسبة، سجل عدة نقاط ظلّ، ميّزت إنفاق ما يربو عن 130 مليون دولار على تظاهرة شهدت مشاركة 29 دولة في أنشطة احتضنتها العاصمة التاريخية لدولة الزيانيين.

وأعطى المدعي العام على مستوى محكمة تلمسان انطباعًا قويًا أنّ القضية تنذر بتفاعلات أكبر في غضون الفترة القادمة، وستطيح بعدة رؤوس من عهد الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة.

وأثير جدل منذ عدة سنوات حول ”تجاوزات خطيرة وهدر للمال العام“ في قطاع الثقافة، ما أدى لتنحية خليدة تومي، وأطاح أيضًا بخليفتها نادية لعبيدي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر