الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل وهام :السفير احمد علي عبد الله صالح يخرج عن صمته ويعلق بشأن اعتزام  محمد  الحوثي بالزواج من زوجة سابقة لأبيه الراحل
عاجل وهام :السفير احمد علي عبد الله صالح يخرج عن صمته ويعلق بشأن اعتزام  محمد  الحوثي بالزواج من زوجة سابقة لأبيه الراحل
الساعة 09:20 مساءً (المحيط برس.متابعات)

نفى المكتب الرسمي للسفير اليمني السابق  في الامارات احمد علي عبد الله صالح  صحة الانباء المتداولة عن اعتزام عضو المجلس السياسي الأعلى للانقلاب، محمد علي الحوثي بالزواج من زوجة سابقة للرئيس السابق علي عبد الله صالح،.

واوضح المكتب ان تلك شائعات غير صحيحة .

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

ودعا المكتب كافة المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي الى عدم الخوض في اعراض الناس وايذائهم بهذه الطريقة المبتذلة والتي يخجل منها كل يمني شريف وحر. 
وكان قيادي حوثي قد كشف عن اعتزام عضو المجلس السياسي الأعلى للانقلاب، محمد علي الحوثي بالزواج من زوجة سابقة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، خلال الأيام القليلة القادمة.

واوضح القيادي _ فضل عدم ذكر اسمه _ في تصريح الى " المشهد اليمني " أن محمد علي الحوثي سيعقد قرانه من بنت أحمد الكحلاني والتي تزوجت بالرئيس صالح ولكن الاخير طلقها بعد زواجهما بأقل من شهر .

قد يهمك أيضًا:

عاجل ..مهدي المشاط وأبو علي الحاكم يتلقون رسالة عاجلة  من اشجع وزير اتهم التحالف بأنه لا يحترم الشرعية ورمى باستقالته في وجه الرئيس هادي ولم يتراجع عنها ( نص الرسالة )

ورد قبل قليل ...اول رد من الشرعية على تهديدات عيدروس الزبيدي  بطرد رئيس الوزراء معين عبد الملك من العاصمة المؤقتة عدن وتوجيه مهلة محددة له 24 ساعة فقط للمغادرة 

وردنا الان ..محافظ عدن يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع بسر خطير جعل كل ابناء الجنوب وقادة المجلس الانتقالي يرقصون فرحا لكنه صعق الرئيس هادي وهز كل اركان الشرعية 

عاجل : 20 حاوية + 6 مليار ريال + عملة جديدة ..الدولا والريال السعودي سيهبطان والريال اليمني سيستعيد عافيته وفرحة غامرة لكل ابناء اليمن في المناطق المحررة وغير المحررة ( صورة )

فيما قال مصدر مقرب من الرئيس صالح ل" المشهد اليمني" ان زواج الرئيس صالح من ابنة الكحلاني لم يدم طويلا ولم يكن صالح يرغب في الزواج منها لكن الكحلاني عرضها على صالح للزواج وبعد مدح صفات وجمال البنت ذات العشرين عاما والتي تدرس سنه اولى في قسم اللغات بجامعة صنعاء، اقتنع صالح بالزواج بها .

وأضاف المصدر أن الزواج لم يدم طويلا بعد اصرار الزوجة الرابعة للرئيس صالح على أن يكتب لها صالح اموالا كبيرة باسمها لكي تأمن مستقبلها على حد قولها وهو ماجعل صالح يكتشفها مبكرا ويكتشف ان دوافع الزواج ماليه ليس الا .

واشار المصدر الى أن صالح رفض اعطائها ماتريد وطلقها بعد ترديدها انه كبير في السن ومعرض للموت وهي مازالت في مقتبل العمر .

وشغل أحمد الكحلاني أبو زوجة صالح الرابعة عدة مناصب منها أمين للعاصمة ثم محافظا لمحافظه عدن ثم وزيرا للدولة كما أن اخوه علي الكحلاني كان يشغل مديرا لأكبر إمبراطورية ماليه لنظام الرئيس صالح وهي المؤسسة الاقتصادية العسكرية . وتم إختراق النظام الجمهوري من خلال مسؤولين "هاشميين كبار" تبوأوا مناصب عليا في الدولة، وكان الزواج السياسي هو أقرب الطرق لاختراق مؤسسات نظام صالح .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر