الرئيسية - المحيط اليمني - السعوديون ينتقمون بطريقتهم الخاصة من الشاب الذي ظهر مع الفتاة الهاربه «رهف القنون» وهي بين احضانه في حالة سكر ..شاهد ما الذي حدث
السعوديون ينتقمون بطريقتهم الخاصة من الشاب الذي ظهر مع الفتاة الهاربه «رهف القنون» وهي بين احضانه في حالة سكر ..شاهد ما الذي حدث
الساعة 09:43 صباحاً (المحيط برس)

اتهمت الشابة السعودية الهاربة من بلادها إلى كندا رهف محمد من وصفتهم بـ"الذباب السعودي" بدفع شركة "تويتر" لإغلاق حساب صديقها الذي ظهر مؤخرا في شريط فيديو معها.

وقالت محمد في تغريدة نشرتها اليوم الثلاثاء في "تويتر" وألحقتها بالرابط إلى صفحة صديقها في الموقع: "تم حجب حسابه بطلب من الذباب السعودي فقط لأنه أيدني كصديق في شريط فيديو!".

أخبار تهمك:

الشيخة موزة والدة أمير قطر تذهل كل أميرات السعودية وشيخات الامارات وتقدم للحسناء ايفانكا هدية لا تقدر بثمن ستجعلها اثرى امرأة في العالم وربما اغنى من والدها

وردنا الان.. تصفية الأميرة هيا بنت الحسين وإزاحة بن راشد عن منصبه واغتيال ولي العهد.. مفاجأة مدوية تفضح ”المؤامرة” وتكشف مالم يكن في الحسبان

 

ممثلة مشهورة وفائقة الجمال تتقدم بشكوى رسيمة ضد خنزير بري تحرش بها بطريقة غريبة ( شاهد صورتين ..صورة مثيرة للممثلة الجسناء + صورة للخنزير الذي تحرش بها)

ورد للتو.الوطن تكشف حقيقة الانتقام الرهيب لحاكم دبي من زوجته الهاربة واستبدالها بحسناء عراقية فائقة الجمال عقب لقاء حميم  جمعهما ( صورة مثيرة للحسناء العراقية  مع حاكم دبي )

 

شاب يمني اكتشف علاقة زوجته باخيه فقتله على الفور ..لكن مافعله شاب مصري بعد اكتشاف خيانة زوجته مع اخيه الصغير وصورها العارية كان صادما ولا يصدق (فيديو صادم )

 

وفي التغريدة ذاتها وجهت محمد نداء لمتابعيها، وكتبت: "من فضلكم انضموا إلي في طلب TwitterSupport إعادة تفعيل الحساب".

وفي تغريدة ثانية نشرتها بعد ساعتين، أبلغت رهف متابعيها: "في حال قيامهم بحجب حسابي مثلما حدث لأصدقائي الذين أيدوني، أود القول إنني سأواصل دعم النساء السعوديات والحديث علنا ومشاركة قصتي مع العالم كله".


الشابة السعودية التي أثارت فضيحة كان لها صدى دولي بعد هروبها من عائلاتها وبلادها في يناير 2019 وحصولها على حق اللجوء في كندا، التي تشهد علاقاتها مع المملكة توترا كبيرا منذ أغسطس 2018، نشرت في 1 يوليو شريط فيديو برفقة شاب سعودي يعيش أيضا في كندا وهي تتحدث له عن سبب فرارها من المملكة.

وفي الشريط قالت رهف، التي حملت سابقا كنية القنون لعائلتها وتخلت عنها بعد انتقالها إلى كندا، إنها هربت بسبب "تشدد أسرتها"، وأضافت أنها "لو بقيت أكثر لديهم لقتلوها".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر