الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا من صنعاء...الحوثيين يعلقون صورة" صالح " في نفق وقعت فيه حادثة غريبة لكنها مروعة في قلب العاصمة صنعاء ( شاهد 4 صور صادمة ) 
وردنا من صنعاء...الحوثيين يعلقون صورة" صالح " في نفق وقعت فيه حادثة غريبة لكنها مروعة في قلب العاصمة صنعاء ( شاهد 4 صور صادمة ) 
الساعة 10:00 مساءً (المحيط برس.متابعات)


شهدت العاصمة صنعاء يوم أمس حادثة غريبة بعد اقدام سائق بقيادة قاطرته وهي تحمل عشرات السيارات في نفق تقل مسافة ارتفاعه عن ارتفاع القاطرة التي تحمل على متنها سيارات من دورين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

وقال مصدر محلي لشبكة”أبابيل نت” ان سائق القاطرة قام بقيادتها في الطريق المؤدي من شارع خولان الى شارع حدة وإدخلها في نفق جولة 45 وسط العاصمة صنعاء، دون أن يحسب قياس الارتفاع المسموح به في الدخول الى النفق والمحدد في لوحة إرشادية ب 4.5 متر والذي تجاوز ارتفاع حمولة القاطرة عن ارتفاع النفق.

واشار المصدر أن حمولة القاطرة من السيارات المستوردة تحطمت معظمها بعد حشر القاطرة داخل النفق.. مشيرا بأنه كان يتوجب على السائق بأن يتوقف بعد سقوط أول سيارة غير انه استمر في السير حتي تحطمت الحمولة بأكملها بفعل سوء تصرف السائق وقلة خبرته في القيادة او قد يكون هذا التصرف يعود لاسباب غير معروفة حتى الآن خاصة بعد قيام الجهات المختصة بإخراج القاطرة وسط تكتم وحذر شديد.

ولفت المصدر أن القاطرة ظلت عالقة داخل النفق منذ يوم امس الاربعاء حتى عصر اليوم الخميس بعد أن تمكنت الجهات ذات العلاقة من اخراجها بعد جهد كبير .

ونوه المصدر ل”أبابيل نت” ان الشاحنات الكبيرة وفق قوانين المرور في حركة السير داخل العاصمة صنعاء لا تسمح بمرور الشاحنات الكبيرة داخل الأنفاق، غير ان غياب الرقابة والامن ورجال المرور ادت الى وقوع هذه الحادثة الكارثية وتسببت في خسارة كبيرة لتاجر السيارات وكذلك تعطل مصالح المواطنين بعد اغلاق النفق بوجه العامة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر