الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل وفي غاية الاهمية..الرئيس هادي يباغت الجميع ويمنح عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك مناصب وزارية رفيعة 
عاجل وفي غاية الاهمية..الرئيس هادي يباغت الجميع ويمنح عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك مناصب وزارية رفيعة 
الساعة 09:55 مساءً (المحيط برس - متابعات)

ذكرت مصادر رئاسة مطلعة ان الرئيس بصدد اصدار قرار جمهوري بموجبه يعفوا عن رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك ويوقف ملاحقتهما وتقديمهما للمحاكمة.

عاجل وخطير ..ايران تصب الزيت على النار وتهدد باعدامات وكل الايرانيين يحبسون انفاسهم بعد ان أطلق الرئيس الامريكي ترامب هذا التغريدة على صفحته الشخصية

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

 

ليس العسل ولا البترول..سائل منتشر بكثرة في اليمن سعره اغلى من الذهب والبترول والمصانع العالمية تتهافت عليه لأنه يعالج هذا المرض الذي لاشفاء منه ( صورة )

ورد نا الان :اليدومي وكل قاة حزب الاصلاح يتلقون ضربة ساحقة تربك كل حساباتهم وتجعل عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك يطيرون من الفرح ( وثيقة )

 

وكشف المصدر ان القرار الذي سيصدره الرئيس هادي سيمنح المذكورين مناصب وزارية رفيعة في اطار الحل السياسي الشامل والتعديلات الوزارية التي يجريها رئيس الجمهورية مع رئيس الوزراء معين عبد الملك.
الا ان المصدر رفض الكشف عن تلك المناصب التي ستمنح للزبيدي وبن بريك . 
وكانت مصادر خاصة قد كشفت لموقع مأرب برس الاخباري اليوم الاثنين ، تفاصيل عرض رئاسي مغري حمله رئيس البرلمان اليمني سلطان البركاني الى ابوظبي خلال زيارته الاخيرة.
وقالت المصادر ان العرض الرئاسي الذي قدمه البركاني للجانب الاماراتي تضمن دمج مايسمى قوات الحزام الامني والنخبة ضمن وزارتي الداخلية والدفاع واشراك ما يسمى المجلس الانتقالي في الحكومة القادمة ( تجرى ترتيبات لاجراء تعديلات واسعة في حكومة معين وتقليص عدد من الوزارات).
المصادر اكدت ان الامارات اشترطت مقابل الموافقة على العرض منح المجلس الانتقالي 4 وزارات مهمة ،هي (الاعلام والداخلية والخارجية والادارة المحلية).
بدوره البركاني نقل الشرط الاماراتي الى الرئيس هادي الذي اعلن رفضه القاطع لذلك الشرط، طبقا للمصادر.
وكانت مصادر مطلعة وصفت زيارة البركاني الاخيرة والاولى له الى الامارات بالفاشلة ،خلافا لما تم نشره في وسائل الاعلام الرسمية عن نتائج تلك الزيارة.
وفشل البركاني في مهمة اقناع الاماراتيين السماح بانعقاد البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن ،التي يبدو انها كانت احدى نقاط العرض المقدم .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر