الرئيسية - المحيط اليمني - ممثلة لبنانية حسناء وفي غاية الجمال تكشف الاماكن الحساسة في جسدها وتظهر عارية مقابل هذا المبلغ الضخم جدا ( تعرف من هي وكم مقدار المبلغ ) 
ممثلة لبنانية حسناء وفي غاية الجمال تكشف الاماكن الحساسة في جسدها وتظهر عارية مقابل هذا المبلغ الضخم جدا ( تعرف من هي وكم مقدار المبلغ ) 
الساعة 11:20 مساءً (المحيط برس - متابعات)


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة اللبنانية باميلا الكيك اثناء حلولها ضيفة على برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور.

وظهرت فيه وهي ترد على سؤال افتراضي طرحه مقدم البرنامج حيث خيرها بين العمل في فيلم عالمي مع ممثل يحمل الجنسية الإسرائيلية وبين الظهور في مشهد جريء جداً ومن دون ملابس مقابل مليون دولار أميركي.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

ورداً على ذلك قالت: “الجواب الأول أف” لافتة إلى أن الاهتمام بالنقود لا يشكل أولوية بالنسبة إليها وأنها تختار وتعمل وفقاً لإحساسها.

وأضافت أنها تختار الإجابة الثانية خصوصاً أن موضوع الإسرائيلي واليهودي كبير جداً بحسب تعليقها.

وأطلقت إجابتها موجة كبيرة من الجدل على الحسابات التي أعادت نشر المقطع المصور. وأعرب بعض المتابعين عن فخرهم بموقفها فيما لفت آخرون إلى أنه يمكن المبلغ الكبير أن يغير رأي أي شخص.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر