الرئيسية - المحيط اليمني - في غاية الخطورة...فضيحة اخلاقية مدوية تهز عرش عبد الملك الحوثي وتشعر كل القيادات الحوثية وخاصة الهاشميين بالعار والخجل..ومهدي المشاط يتخذ هذا الاجراء العاجل للتغطية على الفضيحة
في غاية الخطورة...فضيحة اخلاقية مدوية تهز عرش عبد الملك الحوثي وتشعر كل القيادات الحوثية وخاصة الهاشميين بالعار والخجل..ومهدي المشاط يتخذ هذا الاجراء العاجل للتغطية على الفضيحة
الساعة 10:20 صباحاً (المحيط برس - متابعات )


بعد الاستنكار الواسع محليا واقليميا ودوليا للعمل البشع  الذي قامت به بعد قتلها للشيخ مجاهد قشيرة والقيام يالتمثيل بجثته وسحله في الشوارع وهو ما يعكس اكذوبة الحوثيين والهاشميين انتمائهم الى بيت النبوة ونسبهم الى رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي كان رحمة للعالمين .

وسارع المشاط لاصدار بيان عاجل للتغطية على تلك الفضيحة الاخلاقية باتهام جهات اخرى قامت بذلك العمل.

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

فقد أصدرت جماعة الحوثي بيانا بررت فيه عملية التمثيل الوحشي بجثة قيادي قتلته الجماعة في محافظة عمران، شمالي اليمن.

وقالت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين في صنعاء، إن بشاعة وفداحة ما اقترفته العصابة التي يقودها مجاهد قشيرة، أدى إلى استفزاز أبناء المنطقة والذي بدوره أدى إلى قيام بعض المتضررين، بتصرفات منفلته تجاه جثته، في تبرير للمشاهد المروعة التي تداولها ناشطون تظهر التمثيل البشع بجثة قيادي صفته الجماعة.

وأشادت الجماعة بإنجاز مسلحيها وقال البيان إن مقتل قشيرة وعصابته، إنجاز أمني يضاف إلى الرصيد المشرف لرجال الأمن في المحافظة، التابعين للجماعة.

واتهم بيان الجماعة القيادي السابق فيها بارتكاب جرائم السرقة والنهب والحرابة المصاحبة للقتل، وقالت إنها تدين عملية التمثيل بجثته وستفتح تحقيقا في الحادثة.

وشهدت الحادثة موجة غضب واسعة في الأوساط اليمنية، وشبهو الجريمة بجرائم داعش، ورأى فيها ناشطون دليلا جديدا على دموية الجماعة حتى مع قياداتها وأنصارها.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر