الرئيسية - المحيط اليمني - ورد للتو..بعد الحديث عن اطاحة الرئيس به ..معين عبد الملك يباغت الجميع ويقوم بهذه الخطوة الرهيبة التي لم يسبق له ان فعلها منذ تعيينه ( صورة ) 
ورد للتو..بعد الحديث عن اطاحة الرئيس به ..معين عبد الملك يباغت الجميع ويقوم بهذه الخطوة الرهيبة التي لم يسبق له ان فعلها منذ تعيينه ( صورة ) 
الساعة 09:26 مساءً (المحيط برس - متابعات)

اعتبر مراقبون سياسيون ان اللقاء الذي جمع  رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بولي العهد السعودي الامير محمد بن نايف هي بمثابة مؤشر قوي ورسالة للجميع انه باق في منصبه .

واشاروا الى ان رئيس الوزراء معين عبد الملك  زار الرياض عدة مرات دون ان يلتقي بولي العهد السعودي ، لكن  في هذه المرة  وبعد ان كثر الحديث عن اطاحة الرئيس هادي به سارع يلتقي بولي العهد السعودي مما يعزز فرضية البقاء في مكانه والحفاظ على منصبه. 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل:السعودية تهين الرئيس بطلب صادم لا يخطر على البال..والرئيس هادي يفاجئهم برد صاعق..لن تصدق ماذا طلبت السعودية من هادي وكيف رد عليهم ( صورة )

 

عاجل:مهدي المشاط يباغت الجميع ويوجه ضربة ساحقة قصمت ظهر الشيخ ياسر العواضي..حيلة شيطانية لا تخطر على البال لجأ اليها المشاط لهزيمة العواضي 

 

عاجل: السفير العياشي يرفع راية التحدي في وجه الرئيس هادي ويهدده بفضيحة مدوية تهز كل اركان الشرعية..ويكشف عن فاسدين ينهبون المغتربين اليمنيين ويبتزونهم 

 

عاجل:مغترب يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رؤوس كل المغتربين اليمنيين بعمل رهيب..والسلطات السعودية تباغته بهذا التكريم..شاهد ماذا فعل ( 2 صور ) 

 

وكان  رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التقى بولي العهد السعودي   محمد بن سلمان واعرب عن شكره  للقيادة  والشعب السعودي الشقيق، على موقفهم المشرف والأصيل والشجاع في الاستجابة لنداء فخامة رئيس الجمهورية لإنقاذ إخوانهم في اليمن من اخطر تمرد دموي وطائفي في تاريخ البلاد.

بدوره جدد ولي العهد السعودي، موقف المملكة الداعم والمساند للشرعية في اليمن وحرصها الدائم على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة اللازمة للشعب اليمني على الصعيد الاقتصادي والإنساني والتنموي.. مؤكدا دعم الحكومة الشرعية في جهودها لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة وتحسين الخدمات الأساسية وتحقيق الاستقرار الاقتصادي ومكافحة الإرهاب، وحتى استعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب.

حضر اللقاء من الجانب اليمني، مدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة، ومستشار رئيس الوزراء مطيع دماج، والمدير التنفيذي لجهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات الاصلاحات، علاء قاسم.

ومن الجانب السعودي، نائب وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير المملكة لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر