الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان ...الانتقالي الجنوبي يباغت القيادات السعودية ويتهمهما بالفشل العسكري في اليمن ويرفض رفض مطلق هذا الطلب من ولي العهد السعودي شخصيا 
وردنا الان ...الانتقالي الجنوبي يباغت القيادات السعودية ويتهمهما بالفشل العسكري في اليمن ويرفض رفض مطلق هذا الطلب من ولي العهد السعودي شخصيا 
الساعة 11:18 مساءً (المحيط برس - متابعات)

حذر القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، أحمد سعيد بن بريك، اليوم الثلاثاء 23 يوليو/تموز، من انعقاد مجلس النواب في أي من المحافظات الجنوبية المحررة.

وقال "بن بريك" في كلمة له خلال حفل تخرج دفعة من اللواء الثالث صاعقة الموالي للمجلس في منطقة "رأس عباس" بعدن، "أحذر باسم شعبنا أننا نرفض انعقاد أي دورة لمجلس النواب داخل تراب الأراضي المحررة".

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

وتابع "بن بريك" "سنقاوم (انعقاد البرلمان)، وأرسل هذه الرسالة للقاصي والداني".

وأضاف "بن بريك" "ماتقدم عليه حكومة الشرعية وبرلمان الـ105 نفر لن يحققوا مآربهم، يريدون أن ينتصروا سياسيا بعد أن فشلوا عسكرياً".

وخاطب أنصار الانتقالي في شبوة وحضرموت الوادي بالقول "نعطيكم الضوء الأخضر والخروج سلمياً لمواجهة هذا الإنعقاد".

وفي مطلع كلمته أمام الجنود قال بن بريك "إن جنودنا يمدون أيديهم للسلام لكن لن يغفلوا أبداً لتلك الكلاب المسعورة فيحق لهم قتلها وسحقها كل من حاول الاعتداء على ترابنا وأرضنا وشعبنا".

الجدير بالذكر ان ولي العهد السعودي هو الذي يدعم وبكل قوة انعقاد واستقرار جلسات مجلس النواب باتعبارها اقوى ورقة ياعتبار النواب منتخبون رسميا من الشعب اليمني وبالتالي فهم يمثلونه بعد الاعتراف الدولي بتلك الانتخابات التشريعية التي جرت في اليمن في عهد الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر