الرئيسية - المحيط الاقتصادي - مصدر مقرب من محافظ البنك السابق ينفي طلب زمام نقل البنك من مدينة عدن
مصدر مقرب من محافظ البنك السابق ينفي طلب زمام نقل البنك من مدينة عدن
الساعة 11:26 صباحاً

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : أول صور لقاتل قريبتي الرئيس السوري بشار الأسد بعد القبض عليه .. ومفاجأة صدمت الجميع بعد الكشف عن هويته ودوافع الجريمة

 

وردنا الان.. رد ناري من العميد طارق صالح .. على قيادي حوثي عبر تويتر وبكلمة واحدة فقط

 

شاهد.. ردة فعل “محمد عبده” بعدما رأى أحد الحضور ينظف أنفه بإصبعه!

 

وردنا الان.. النيابة العامة توجه بالقبض على “فتاة وشاب ” ظهرا في مقطع فيديو مسيء للقيم الدينية

 

مغترب يقدم على جريمة مروعة هزت السعودية وكل دول الخليج بعد اقدامه على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع طفلتين داخل دورة المياه

 

لا تقرب هذه الوجبة ولا تتناولها ابدا على الريق لأنها تسبب لك عجز جنسي وتجعلك غير قادر على ممارسة العشرة الزوجية وتصيبك بمرض خطير

 

عــــــــاجل..مرسوم ملكي يقصم ظهر كل المواطنين السعوديين ومناشدات عاجلة من المواطنين للملك بالتراجع عنه والغائه ( نص المرسوم الذي ارعب كل سعودي )

 

شاهد الفيديو الصادم ..شاب هائج يباغت حسناء في غرفتها ويخلع عبائتها ويمنعها من الصراخ ويقوم بهذا العمل العمل القذر والمحرم شرعا

 

ورد للتو... سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام .. بعد الفضيحة المدوية للمنتجات الإماراتية السامة والمسرطنة (صور صادمة)

 

ورد للتو ..السعودية تباغت الانتقالي بهذا الاجراء الصادم وعيدروس الزبيدي يجن جنونه ويتوعد السعودية بعمل سيجعلها تندم

 

ورد للتو ..مصادر عمانية تؤكد ان السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته ( تفاصيل خطيرة )

strong>نفى مصدر مقرب من الدكتور محمد زمام محافظ البنك المركزي السابق بشكل قاطع ما اشيع من اخبار مغلوطة بأنه طلب نقل البنك من مقره بمدينة عدن.
وأوضح بأن الخطة التى استحدثها وبدأ بتنفيذها في اعادة بناء قدرات البنك وتأهيله من كافة النواحي البشرية والمادية قد تمت بالشكل المطلوب، حيث تم تأهيل مبنى المقر الرئيسي بشكل مناسب، وتشكيل القطاعات والادارات العامة والحاق موظفي وقيادات البنك ببرامج تأهيل مكثفة ليمارس البنك كافة وظائفه بالشكل المطلوب وبعلم الجميع.
وأشار المصدر الى انه خلال قيادة الدكتور زمام للبنك وعمله الدائم من مكتبه بمدينة عدن لم يعترضه أي مشكلة اوعائق، سواء أمنية أو ادارية أو غيرها وكان دائم التنقل داخل مدينة عدن وبين المحافظات بسلاسة بدون عوائق.
 وأكد ان اي قرار يتخذ فى نقل البنك سيكون قرار خاطئ حيث لا توجد مشكلة بموقعه الحالي، اضافة الى الصعوبات التي ستواجه في عملية النقل من كافة الجوانب.
ولفت المصدر الى ان من يرغب في تنفيذ اي قرار فعليه ان يتحمل كامل مسؤوليته دون اشراك الاخرين الذين لا علاقة لهم بالامر، محذرا من الزج باسم الدكتور زمام في اي قرارات تخص البنك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر