الرئيسية - المحيط الرياضي - ريال مدريد أمام 15 يوم فقط لضم بوغبا
هل يحسم الميرنغي صفقة بطل كأس العالم؟
ريال مدريد أمام 15 يوم فقط لضم بوغبا
الساعة 11:38 صباحاً (eurosport)

كشفت تقارير صحفية أن الوقت بدأ ينفذ من ريال مدريد الإسباني قبل التوقيع مع الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً للأنباء فإن ريال مدريد حدد 15 يوم فقط كمدة زمنية من أجل حسم صفقة بطل كأس العالم 2018.
ولكن العقبة الآخر أمام بيريز غير المطالب المادية هي الموعد النهائي لإغلاق سوق الإنتقالات في انجلترا يوم 8 أغسطس، مما سيدفع يونايتد لرفض البيع بسبب عدم قدرته على تعويضه.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : أول صور لقاتل قريبتي الرئيس السوري بشار الأسد بعد القبض عليه .. ومفاجأة صدمت الجميع بعد الكشف عن هويته ودوافع الجريمة

 

وردنا الان.. رد ناري من العميد طارق صالح .. على قيادي حوثي عبر تويتر وبكلمة واحدة فقط

 

شاهد.. ردة فعل “محمد عبده” بعدما رأى أحد الحضور ينظف أنفه بإصبعه!

 

وردنا الان.. النيابة العامة توجه بالقبض على “فتاة وشاب ” ظهرا في مقطع فيديو مسيء للقيم الدينية

 

مغترب يقدم على جريمة مروعة هزت السعودية وكل دول الخليج بعد اقدامه على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع طفلتين داخل دورة المياه

 

لا تقرب هذه الوجبة ولا تتناولها ابدا على الريق لأنها تسبب لك عجز جنسي وتجعلك غير قادر على ممارسة العشرة الزوجية وتصيبك بمرض خطير

 

عــــــــاجل..مرسوم ملكي يقصم ظهر كل المواطنين السعوديين ومناشدات عاجلة من المواطنين للملك بالتراجع عنه والغائه ( نص المرسوم الذي ارعب كل سعودي )

 

شاهد الفيديو الصادم ..شاب هائج يباغت حسناء في غرفتها ويخلع عبائتها ويمنعها من الصراخ ويقوم بهذا العمل العمل القذر والمحرم شرعا

 

ورد للتو... سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام .. بعد الفضيحة المدوية للمنتجات الإماراتية السامة والمسرطنة (صور صادمة)

 

ورد للتو ..السعودية تباغت الانتقالي بهذا الاجراء الصادم وعيدروس الزبيدي يجن جنونه ويتوعد السعودية بعمل سيجعلها تندم

 

ورد للتو ..مصادر عمانية تؤكد ان السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته ( تفاصيل خطيرة )

يذكر أن صاحب الـ26 عاماً شارك الموسم المنصرم في 47 مباراة مع أصحاب ملعب "أولد ترافورد" بجيمع المسابقات أحرز خلالهم 16 هدف وصنع 11 آخرين.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر