الرئيسية - المحيط الرياضي - الامطار تُؤجل انطلاق منافسات بطولة (الجواد أرحب) للفروسية لمدة أسبوع.
الامطار تُؤجل انطلاق منافسات بطولة (الجواد أرحب) للفروسية لمدة أسبوع.
الساعة 08:20 مساءً (صنعاء - خالد شعفل)

اقر الاتحاد اليمني العام للفروسية والهجن تأجيل انطلاق منافسات بطولة (الجواد أرحب) للفروسية لقفز الحواجز لمدة اسبوع بعد ان تسببت الامطار الغزيرة التي منّ الله بهطولها خلال اليومين الماضيين على العاصمة صنعاء.

وجاء قرار اتحاد الفروسية بتأجيل البطولة لعدم صلاحية ميدان اقامة منافسات البطولة والتي كان من المقرر انطلاقها السبت الماضي بميدان نادي العاصمة للفروسية برعاية وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب والرياضة الشيخ صدام ناصر آل راشد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية.

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

الجدير ذكره ان (الجواد أرحب) نفق وتوفي خلال اقامة بطولة الوحدة للفروسية التي اقيمت خلال شهر رمضان الماضي، ويُعد من اشهر الخيول التي كانت متواجدة على الساحة اليمنية وواحد من الخيول البطلة في رياضة قفز الحواجز وحقق العديد من الألقاب وهو من خيول مربط الرعد للخيول العربية الأصيلة ومالكه الشيخ صدام ناصر آل راشد مالك مربط الرعد، بالإضافة الي ان الجواد ارحب يعد من الخيول الفحول ويملك موهبة في قفز الحواجز ناهيك عن كونه من خيول الجمال العربي.

واشتراه مالك مربط الرعد الشيخ صدام ناصر آل راشد في العام ٢٠١٥م من نادي العاصمة ابوه فحل الجمال العربي الجواد النجم وأمه من أشهر الخيول اليمنية العنقاء وهي فرسة بطلة في قفز الحواجز وجده لأمه أحد أشهر خيول اليمن البرق الذي قاد الخيول المشاركة في أوبريت العيد الوحدوي ٢٠٠٦م.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر