الرئيسية - المحيط الرياضي - الامطار تُؤجل انطلاق منافسات بطولة (الجواد أرحب) للفروسية لمدة أسبوع.
الامطار تُؤجل انطلاق منافسات بطولة (الجواد أرحب) للفروسية لمدة أسبوع.
الساعة 08:20 مساءً (صنعاء - خالد شعفل)

اقر الاتحاد اليمني العام للفروسية والهجن تأجيل انطلاق منافسات بطولة (الجواد أرحب) للفروسية لقفز الحواجز لمدة اسبوع بعد ان تسببت الامطار الغزيرة التي منّ الله بهطولها خلال اليومين الماضيين على العاصمة صنعاء.

وجاء قرار اتحاد الفروسية بتأجيل البطولة لعدم صلاحية ميدان اقامة منافسات البطولة والتي كان من المقرر انطلاقها السبت الماضي بميدان نادي العاصمة للفروسية برعاية وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب والرياضة الشيخ صدام ناصر آل راشد القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : أول صور لقاتل قريبتي الرئيس السوري بشار الأسد بعد القبض عليه .. ومفاجأة صدمت الجميع بعد الكشف عن هويته ودوافع الجريمة

 

وردنا الان.. رد ناري من العميد طارق صالح .. على قيادي حوثي عبر تويتر وبكلمة واحدة فقط

 

شاهد.. ردة فعل “محمد عبده” بعدما رأى أحد الحضور ينظف أنفه بإصبعه!

 

وردنا الان.. النيابة العامة توجه بالقبض على “فتاة وشاب ” ظهرا في مقطع فيديو مسيء للقيم الدينية

 

مغترب يقدم على جريمة مروعة هزت السعودية وكل دول الخليج بعد اقدامه على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع طفلتين داخل دورة المياه

 

لا تقرب هذه الوجبة ولا تتناولها ابدا على الريق لأنها تسبب لك عجز جنسي وتجعلك غير قادر على ممارسة العشرة الزوجية وتصيبك بمرض خطير

 

عــــــــاجل..مرسوم ملكي يقصم ظهر كل المواطنين السعوديين ومناشدات عاجلة من المواطنين للملك بالتراجع عنه والغائه ( نص المرسوم الذي ارعب كل سعودي )

 

شاهد الفيديو الصادم ..شاب هائج يباغت حسناء في غرفتها ويخلع عبائتها ويمنعها من الصراخ ويقوم بهذا العمل العمل القذر والمحرم شرعا

 

ورد للتو... سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام .. بعد الفضيحة المدوية للمنتجات الإماراتية السامة والمسرطنة (صور صادمة)

 

ورد للتو ..السعودية تباغت الانتقالي بهذا الاجراء الصادم وعيدروس الزبيدي يجن جنونه ويتوعد السعودية بعمل سيجعلها تندم

 

ورد للتو ..مصادر عمانية تؤكد ان السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته ( تفاصيل خطيرة )

الجدير ذكره ان (الجواد أرحب) نفق وتوفي خلال اقامة بطولة الوحدة للفروسية التي اقيمت خلال شهر رمضان الماضي، ويُعد من اشهر الخيول التي كانت متواجدة على الساحة اليمنية وواحد من الخيول البطلة في رياضة قفز الحواجز وحقق العديد من الألقاب وهو من خيول مربط الرعد للخيول العربية الأصيلة ومالكه الشيخ صدام ناصر آل راشد مالك مربط الرعد، بالإضافة الي ان الجواد ارحب يعد من الخيول الفحول ويملك موهبة في قفز الحواجز ناهيك عن كونه من خيول الجمال العربي.

واشتراه مالك مربط الرعد الشيخ صدام ناصر آل راشد في العام ٢٠١٥م من نادي العاصمة ابوه فحل الجمال العربي الجواد النجم وأمه من أشهر الخيول اليمنية العنقاء وهي فرسة بطلة في قفز الحواجز وجده لأمه أحد أشهر خيول اليمن البرق الذي قاد الخيول المشاركة في أوبريت العيد الوحدوي ٢٠٠٦م.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر