الرئيسية - المحيط اليمني - الشرعية والتحالف والانتقالي والحوثي يسعىون وراء هذا المتسول الشحات الذي اصبح مليونيرا ليس من اجل الحصول على امواله ولكن لسبب خطير جدا
الشرعية والتحالف والانتقالي والحوثي يسعىون وراء هذا المتسول الشحات الذي اصبح مليونيرا ليس من اجل الحصول على امواله ولكن لسبب خطير جدا
الساعة 11:32 مساءً (المحيط برس - متابعات)

 

تسعى الغالبية الساحقة من المواقع الاخبارية اليمنية سواء المستقلة او تلك المواقع والتابعة والمؤيدة  للشرعية او تمولها الامارات  والسعودية  او مواقع المجلس الانتقالي  وحتى مواقع الحوثي لكسب ود ورضا شاب كان متسولا واصبح مليونير كون هذا الشخص يستطيع ان يجعل تلك المواقع اكثر شهرة وانتشار. 

قد يهمك ايضاً:
 

 

 

 

ويعود السبب في ذلك ان هذا المتسول والشحات والمتشرد الذي صار مليونير يمتلك شركة تدعى  Studiohawk، وهي وكالة متخصصة في تحسين محركات البحث عبر الإنترنت، ما يساعد المواقع الإلكترونية في أن تكون أكثر انتشارا على الشبكة.

فقد تمكن شاب أسترالي متشرد يعيش تحت جسر في ملبورن، من أن يصبح مليونيرا وهو دون سن 21 من العمر.
وخلال سنوات فقط، تمكن الشاب الأسترالي، هاري ساندرز، من أن يصبح المدير التنفيذي لشركته الخاصة، Studiohawk، التي تفوق قيمتها السوقية المليون دولار أمريكي.

وكان الشاب الأسترالي قد أمضى قرابة السنة مشردا في شوارع مدينة ملبورن، يجوب المدينة بين الملاجئ، ويتنقل من منزل صديق إلى آخر، إلا أنه أشار إلى أن دروس حياة التشرد والضياع، ساعدته في أن يصبح ثريا.
كما أضاف ساندرز أن مرحلة التشرد قد ساهمت كثيرا في زيادة نضجه ومرونته وصلابته، بشكل هائل، وأن الصعوبات التي مر بها قد صقلت شخصيته وجعلت منه شابا واثقا من نفسه.
ومع بدء تأسيسه لشركته في عام 2017، علم ساندرز ألا طريق أمامه للتراجع، وأن عليه العمل بشكل دؤوب دون توقف، ومهما كلفه الأمر، لأن النجاح خياره الوحيد.
ينصح ساندرز من يرغب أن يحذو حذوه بمجموعة من النصائح الهامة، منها ضرورة النوم 8 ساعات ليلا، على الأقل، وكذلك ارتداء الثياب المريحة التي يرغب بها الشخص، دون الحاجة لارتداء الأزياء الرسمية، ناهيك عن المواظبة على القراءة وتطوير المهارات الشخصية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر