الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان ...الانتقالي يباغت كل ابناء الجنوب ويصدر الان في هذه اللحظة البيان رقم (1 ) يحدد فيه مصير الشماليين  في كل المحافظات الجنوبية 
وردنا الان ...الانتقالي يباغت كل ابناء الجنوب ويصدر الان في هذه اللحظة البيان رقم (1 ) يحدد فيه مصير الشماليين  في كل المحافظات الجنوبية 
الساعة 03:52 صباحاً (المحيط برس - متابعات)

اصدر المجس الانتقالي الجنوبي قبل لحظات  بيانا هاما لكل ابناء الجنوب بشان مصير  الشماليين المتواجدين  في كل المحافظات الجنوبية .

وأوضح البيان بلهجة صريحة لا لبس فيها ان كل من يقوم بأذية اي مواطن شمالي سيكون عدو للمجلس وعدو للقضية الجنوبية.

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

وأضاف البيان " ابناء الشمال هم جيراننا واشقائنا لهم مالنا وعليهم ماعلينا وهناك من يحاول ان يظهر الجنوبيين بانهم عنصريين ومناطقيين وهذا غير صحيح فابناء الجنوب يرحبون بالجميع.

وحذر البيان " اي شخص يعتدي على مواطن شمالي في اي محافظة جنوبية سوف تتم معاقبته اشد العقاب وهو لا يمت بصلة لأبناء الجنوب الشرفاء الذين يفتحون ابوابهم لكل من يطرقها.

وجاء  هذا البيان بعد ان اقدمت مليشيا المجلس الانتقالي اليوم على قتل المواطن فضل أحمد الجواسي في أحدى النقاط التابعة لها بمحافظة لحج.

وقال مصدر محلي بمحافظة لحج ل(الثورة نت) ان مليشيا المجلس الانتقالي استوقفت المواطن فضل الدواسي طالبة منه ابراز بطاقته الشخصية، فقام بإعطائها لأحد عناصر المليشيا، وعند تفحصه البيانات المسجلة في بطاقته ، وجد انه من ابناء مديرية نجرة بمحافظة حجة، فما كان منه الا ان باشره بوابل من الرصاص وارداه قتيلا

واضاف المصدر ان نقاط مليشيا "الانتقالي" تتعامل بعنصرية مناطقية مقيته مع ابناء اليمن الشمال  المسافرين الى محافظة عدن وتتعسفهم بطريقة مشينة لا تمت لأخلاق وشهامة اليمنيين.

واشار الى ان المواطن فضل الدواسي الذي قتلته مليشيا (الانتقالي) لكونه شماليا، يعمل سائق لدى الشركة الوطنية للإسمنت وكان في طريقة لمحافظة عدن لإنجاز مهمة الموكلة اليه من الشركة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر