الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان ...هاني بن بريك يتلقى قبل قليل رسالة خطيرة وعاجلة من ولي العهد السعودي تربك كل حسابته بشأن الحشد الجماهيري الذي سينطلق بعد لحظات من الان
وردنا الان ...هاني بن بريك يتلقى قبل قليل رسالة خطيرة وعاجلة من ولي العهد السعودي تربك كل حسابته بشأن الحشد الجماهيري الذي سينطلق بعد لحظات من الان
الساعة 05:33 صباحاً (المحيط برس - متابعات)

تلقى نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك قبل قليل رسالة شخصية من ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.

ولم يكشف المصدر عن فحوى الرسالة لكنه اشار الى ان بن بريك  بدى مرتبكا بشأن الحشد الجماعيري الذي سينطق بعد لحظات في مخلف الساحات والميادين في المدن الجنوبية تأييدا للمجلس الذي يزمع الانفصال.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عجوز خليجي تجاوز ال70 عاما لا يخاف الله ولا يستحي من الناس ويفعل فعلته الفاضحة مع هذه المرأة الاجنبية دخل المصعد

 

امير قطر يباغت الجميع بهذا القرار العاجل الذي صعق ولي عهد ابو ظبي لكنه جعل الملك سلمان وولي عهده يطيرون فرحا ( نص القرار )

 

شابة سعودية شجاعة وجريئة تثلج صدور كل بنات المملكة بعد رفعها رسميا قضية ضد والدها.. شاهد كيف صعقت القاضي بما فعله والدها ودمر حياتها

 

سكان مكة المكرمة يستيقظون على هذه الجريمة النكراء التي وقعت بالقرب من الكعبة المشرفة وهزت المملكة كلها ( صورة مرعبة )

 

شاهد الصور التي جعلت الجنوبيين يبكون من القهر...ضابط سعودي غادر وجبان يصعق كل ابناء الجنوب ويغتال  ضابط جنوبي بسلاحه الشخصي ( صور صادمة )

 

وردنا الان..ملك البحرين يباغت الجميع ويصدر مرسوم ملكي هو الاول في تاريخ المملكة..وصدمة كبيرة للسعوديين والقطريين من هذا الاجراء ( نص المرسوم الملكي )

 

شاهد .. سما المصرى مقلوبة بصدر عارى :”شفتونى وأنا مقلوبة ومتشقلبة”

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة "فيديو" هذا ماقاله لـ المستشاره الخاص عند صعود منصة الاعدام

 

عاجل ...في اول رد فعل سعودي غاضب على خسارة خليجي 24 وتصريح ناري بتوجيه اصابع الاتهام الى قطر بانها وراء الخسارة

 

ورد للتو ...السلطات السعودية تباغت السعوديين بحزمة من القرارات واحد منها سبب صدمة كبيرة لكل العائلات السعودية والتنفيذ فورا ودون ابطاء ( نص القرارات )

 

ورد للتو...يمنية جنوبية تصرخ بأعلى صوتها وتستغيث بالجيران ، وعندما دخل الجيران لانقاذها كانت المفاجئة المرعبة التي صعقت الجميع وهزت كل ابناء الجنوب

 

وردنا الان ...مجلس النواب الامريكي يطيح بالرئيس ترامب من منصبه .. وقناة "سي.بي.إس" الفضائية الامريكية تعلن الامر رسميا على لسان رئيس لجنة المخابرات

 

وردنا الان...قناة المسيرة توقف كل برامجها وتباغت الجميع بالاعلان عن بيان حوثي عاجل وجديد ( صورة + نص البيان )

 

عاجل وخطير جدا..وزير الداخلية احمد الميسري يتلقى قبل قليل هدية لا تقدر بثمن صعقت عيدروس الزبيدي واربكت حسابات كل قيادات المجلس الانتقالي  

 

ليس من الحوثي ولا من ايران ...صاروخ ارض - ارض يصعق كل السعوديين ويحدث زلزال يهز المملكة من اقصاها الى اقصاها ( فيديو + صورة)

 

ورد للتو..الانتقالي يعلن رسميا ان الامارات خذلته وتركته وحيدا في المواجهات مع الشرعية..شاهد بالصورة ما فعله الانتقالي بعد حذلان الامارات واثلج صدور الجنوبيين

 

وردنا الان..السعودية تباغت الجميع وتصدم كل السعوديين بهذا الاعلان الرسمي الذي ابكى كل سعودي لكنه جعل عبد الملك الحوثي يطير فرحا

 

ورد للتو... صحيفة امريكيه تفجر مفاجاة مدوية وتكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة.. العميد أحمد عسيري هو من قتل خاشقجي

 

هل تريد ان تكون فحلا كالثور وتعاشر زوجتك قبل ذهابك الى العمل وتشعرها بالسعادة والسرور تناول هذا المشروب السحري على الريق ( يمكنك تحضيره في المنزل )

ونقلت وسائل اعلام سعودية قبل قليل عن مصادر في التحالف العربي التي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن بأن التحالف وضع شرطا حاسما لعقد الاجتماع بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي.

وحسب وسائل اعلام سعودية اكدت بأن الاجتماع الذي دعت اليه المملكة لأطراف الصراع في عدن لن يتم قبل انسحاب قوات الانتقالي من المواقع التى استولت عليها خلال الاسبوع الفائت.

 

وجاء اعلان التحالف العربي مساء اليوم كتأكيد لوقوفه الكامل مع وحدة اليمن وعلى إفشال مساعي المجلس الانتقالي في فك الارتباط خلال الحشد المليوني الذي دعا اليه غدا الخميس.

وفي وقت سابق طالبت حكومة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الأربعاء، بانسحاب الانفصاليين الجنوبيين من مواقع سيطروا عليها في مدينة عدن قبل أي حوار سياسي معهم.

 

وأكدت وزارة الخارجية اليمنية في بيان، أن الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها "بالدعوة المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة لعقد اجتماع للوقوف أمام ما ترتب عليه الانقلاب في عدن".

 

وأضاف البيان: "ولكن يجب أولا أن يتم الالتزام بما ورد في بيان التحالف من ضرورة انسحاب المجلس الانتقالي من المواقع التي استولى عليها خلال الأيام الماضية قبل أي حوار".

 

وأكد المجلس الانفصالي الجنوبي استعداده للحوار الذي دعت إليه الرياض، ولكنه لم يظهر حتى الآن أي استعداد للانسحاب من المواقع التي سيطر عليها في عدن بما في ذلك القصر الرئاسي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر