الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل : ياسين سعيد نعمان يطلق تحذير هام وعاجل للمواطنين في محافظات الجنوب ويكشف ماذا سيحدث خلال الايام القادمة.. صورة
عاجل : ياسين سعيد نعمان يطلق تحذير هام وعاجل للمواطنين في محافظات الجنوب ويكشف ماذا سيحدث خلال الايام القادمة.. صورة
الساعة 06:34 مساءً (المحيط برس)

نشر السفير اليمني في بريطانيا ياسين سعيد نعمان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحذيرا هاما وعاجلا لابناء المناطق الجنوبية.

وحسب المنشور الذي نشره نعمان عبر صفحته الشخصية مذيل باسم المحامية ميسون باعباد،رصده محرر أبابيل نت ويعيد نشره لكم كما ورد:

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

تحذير هام وعاجل للمواطنين في محافظات عدن ولحج وابين وشبوة.

ستشهد هذه المحافظات خلال الايام المقبلة تفجيرات كبيرة وعمليات اغتيالات لجنود من الحزام الامني ومواطنين وتفجيرات في اسواق وساحات عامة.

وستقوم بهذه التفجيرات المخابرات الاماراتية بالتعاون مع اذرعتها في عدن ومحافظات اخرى.. والهدف من ذلك محاولة اقناع امريكا والمجتمع الدولي بانها تواجه الارهاب في جنوب اليمن ولخلق رأي عام ان هناك جماعات ارهابية وللتغطية على قصفها لقوات الجيش.

اننا واذ نعلن عن ذلك ونكشف هذا المخطط نود تنبيه كل المواطنين اخذ الحيطة والحذر وننبه جنود الحزام الذين سيتم التضحية بهم اخذ الحيطة وتفقد الاطقم من اسفلها وتفتيش مواقعهم حيث ان منفذي التفجيرات هم اذرعة امنية ايضا..

اللهم اننا بلغنا اللهم فاشهد.

المحامية ميسون باعباد

ويأتي هذا التحذير الذي تبنى نشره سفير اليمن في بريطانيا عقب هجمات مسلحة نفذها مجهولون صباح وظهر اليوم الجمعة ضد مسلحي المجلس الانتقالي في محافظتي لحج وعدن وخلف عشرات القتلى والجرحى.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر