الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل.. الرئاسة اليمنية تخرج عن صمتها وتصدر بيان ناري قبل قليل وتضع السعودية في ورطة كبرى وتطرد الإمارات من اليمن (نص البيان)
عاجل.. الرئاسة اليمنية تخرج عن صمتها وتصدر بيان ناري قبل قليل وتضع السعودية في ورطة كبرى وتطرد الإمارات من اليمن (نص البيان)
الساعة 07:11 مساءً (المحيط برس)

دعا الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الخميس 29 أغسطس/آب، المملكة العربية السعودية إلى التدخل لوقف ما وصفه بـ”الهجوم السافر” من قبل الطيران الإماراتي في عدن.

وقالت الرئاسة اليمنية في بيان نشرته وكالة “سبأ” اليمنية إن اليمن تجدد طلبها من المملكة العربية السعودية بضرورة التدخل لإيقاف “التدخل الإماراتي السافر، من خلال دعم ميليشيات الانتقالي، واستخدام القصف الجوي ضد القوات المسلحة اليمنية”.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

وقال هادي في البيان: “في هذه المحطة المهمة أتوجه نيابة عن كل أبناء شعبنا اليمني المناضل، بالامتنان والتقدير لشركاء النصر والمصير للمملكة العربية السعودية قائد التحالف العربي، ونخص بالشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، اللذين كان لهما موقف لن ينسى في التأكيد على وحدة اليمن، والحفاظ على أمنه واستقراره والدفاع عنه ضد الأطماع والتمدد الإيراني”.

وتابع “ونجدد طلبنا لهم بضرورة التدخل لإيقاف هذا التدخل السافر من خلال دعم تلك المليشيات واستخدام القصف الجوي ضد قواتنا المسلحة”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر