الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل.. الرئاسة اليمنية تخرج عن صمتها وتصدر بيان ناري قبل قليل وتضع السعودية في ورطة كبرى وتطرد الإمارات من اليمن (نص البيان)
عاجل.. الرئاسة اليمنية تخرج عن صمتها وتصدر بيان ناري قبل قليل وتضع السعودية في ورطة كبرى وتطرد الإمارات من اليمن (نص البيان)
الساعة 07:11 مساءً (المحيط برس)

دعا الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الخميس 29 أغسطس/آب، المملكة العربية السعودية إلى التدخل لوقف ما وصفه بـ”الهجوم السافر” من قبل الطيران الإماراتي في عدن.

وقالت الرئاسة اليمنية في بيان نشرته وكالة “سبأ” اليمنية إن اليمن تجدد طلبها من المملكة العربية السعودية بضرورة التدخل لإيقاف “التدخل الإماراتي السافر، من خلال دعم ميليشيات الانتقالي، واستخدام القصف الجوي ضد القوات المسلحة اليمنية”.

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

وقال هادي في البيان: “في هذه المحطة المهمة أتوجه نيابة عن كل أبناء شعبنا اليمني المناضل، بالامتنان والتقدير لشركاء النصر والمصير للمملكة العربية السعودية قائد التحالف العربي، ونخص بالشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، اللذين كان لهما موقف لن ينسى في التأكيد على وحدة اليمن، والحفاظ على أمنه واستقراره والدفاع عنه ضد الأطماع والتمدد الإيراني”.

وتابع “ونجدد طلبنا لهم بضرورة التدخل لإيقاف هذا التدخل السافر من خلال دعم تلك المليشيات واستخدام القصف الجوي ضد قواتنا المسلحة”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر