الرئيسية - المحيط اليمني - ماذا يدور وراء الكواليس.. الكشف عن تفاصيل إتفاق سري بين الإمارات وهادي برعاية سعودية وهذا الطرف سيتم إزاحته نهائياً!!
ماذا يدور وراء الكواليس.. الكشف عن تفاصيل إتفاق سري بين الإمارات وهادي برعاية سعودية وهذا الطرف سيتم إزاحته نهائياً!!
الساعة 07:35 مساءً (المحيط برس)

علق نائب وزير خارجية حكومة صنعاء ، ومسؤول العلاقات الخارجية للحوثيين ، حسين العزي، على البيان المنسوب لـ عبدربه منصور هادي، بشان الغارات الجوية التي نفذتها طائرات إماراتية على قوات الشرعية في عدن وأبين، وتسببت في قتل وجرح 300 عنصراً بحسب بيان وزارة الدفاع في حكومة الشرعية.

وأكد العزي، في تغريدات على حسابه في “تويتر””، ان عبدربه منصور هادي، تخلى عن حزب التجمع اليمني للإصلاح، وباعهم، بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

خطير للغاية ...حيلة اماراتية ماكرة تثبت انها اذكى من السعودية القوية والشرعية الضعيفة وتقدم عيدروس الزبيدي كبش فداء وتستبدله بهذا الشخص ( صورة )

 

هااااام وعاجل..تناول هذه العشبة السحرية اللذيذة الطعم ورخيصة الثمن وستنسيك تعاستك وعجزك وستجعل زوجتك اسعد زوجة في العالم ( مفعولها سحري ومباشر )

 

وردنا الان.. أشهر فلكي يمني يكشف عن الأحداث المرعبة التي ستحدث باليمن والسعودية خلال الشهرين القادمة .. شاهد التفاصيل

 

ورد للتو.. الكشف رسميا عن مصير الفنان "رامز جلال" بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. ''شاهد صورة مسربة'' كيف أصبح؟

 

وردنا الان ...وزير الدفاع السعودي يصدر توجيهات عاجلة وصارمة بشأن الحرب ضد الحوثيين تثير جنون الرئيس هادي وتجعل مصيره ومصير الشرعية في كف عفريت 

 

عجزت عنه الشرعية والسعودية والامارات فقام به هذا البطل اليمني الشجاع وهز وجدان كل ابناء اليمن في الداخل والخارج ( صورة للبطل + صورة للعمل البطولي )

 

ورد للتو ...دولة عظمى تسبب للرئيس هادي صدمة كبيرة وتهز كل اركان الشرعية وتكشف قبل قليل فضيحة مدوية للجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( صورة )

 

وردنا الان ..الفيسبوك يقصم ظهر"الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين وهرب الى أمريكا بطريقة احتيالية ( شاهد ماذا فعلت به الاف بي اي الامريكية + صور مرعبة )

علاج الشيب وتخلصي نهائيا من الشيب حتي لو كان الشعر كله ابيض والنتيجة من اول استعمال

 

وقال نائب وزير الخارجية، أن :”هادي باع الاصلاح بيع الجبر وبتنسيق وثيق مع الامارات والسعودية.

وأوضح العزي، أن الدليل الأول على تخلي اهادي عن الإصلاح، معلومات مؤكدة تم الكشف عن بعضها سابقا، والدليل الثاني، هو أن هادي لم يطل في أي كلمة متلفزة منذ بداية الأحداث رغم جسامتها.

وأضاف العزي أن البيان الذي نسب إلى هادي، جاء متأخراً وإنشائياً بكل ما تعنيه الكلمة ولم يتضمن أي قرار أو موقف عملي.

وفي تغريدة أخرى، أكد نائب وزير خارجية حكومة صنعاء، أن موقف هادي من حزب الإصلاح، تم بإغراءات مالية، فيما موقف السعودية من الحزب، وجدت كل ما تقدمه للإصلاح من مالها وسلاحها وسمعتها والثمرة والمحبة لقطر وتركيا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر