الرئيسية - المحيط الرياضي - دربي شمال لندن.. أرسنال ينتزع التعادل من توتنهام
دربي شمال لندن.. أرسنال ينتزع التعادل من توتنهام
الساعة 10:28 مساءً (المحيط برس)

قلب أرسنال تخلفه أمام ضيفه توتنهام صفر-2 إلى تعادل 2-2 في دربي شمال لندن الرقم 186 بين الفريقين على ستاد الامارات، في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع أرسنال رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس، مقابل خمس نقاط لتوتنهام صاحب المركز التاسع، بينما أبقى "المدفعجية" على تفوقهم على غريمهم اللندني، بتحقيق الفوز الـ77 في مواجهاتهما المباشرة، مقابل 58 لتوتنهام، في حين تعادل الفريقان في 51 مباراة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

ووضع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الكرة في المرمى الخالي بعد متابعة لتسديدة مرتدة من بيرند لينو، ليمنح التقدم للفريق الزائر عقب لعبة رائعة من سون هيونغ-مين وتمريرة إلى إيريك لاميلا الذي سدد باتجاه حارس أرسنال.

واستحوذ أرسنال على الكرة أغلب الوقت لكن توتنهام كان الفريق الأخطر في الهجمات المرتدة وتدخل لينو ليتصدى لمحاولات من هاري كين وإريكسن قبل أن يحصل توتنهام على ركلة جزاء بعد مخالفة متهورة من جرانيت تشاكا ضد سون.

 وسجل كين من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ليضع توتنهام على طريق أول انتصار في الدوري على ملعب غريمه اللدود منذ تسع سنوات لكن لاكازيت قلص الفارق بهدف جميل عقب تمريرة جيدة من نيكولا بيبي.

واقترب كين من حسم النقاط الثلاث لتوتنهام عندما سدد في القائم، لكن أرسنال أصبح أكثر خطورة عقب اشتراك لاعب الوسط الإسباني دانيسيبايوس الذي أطلق تسديدة تصدى لها هوجو لوريس بشكل جيد.

وبدأ هدف التعادل واضحا في الأفق وجاء عندما حول أوباميانغ مهاجم الغابون تمريرة ماتيو الغندوزي إلى الشباك في الدقيقة 71مسجلا هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم.

وألغي هدف سجله سقراطيس باباستاثوبولوس مدافع أرسنال بسبب التسلل بينما أهدر موسى سيسوكو لاعب توتنهام فرصة في اللحظات الأخيرة بتسديدة فوق العارضة.

ويملك أرسنال سبع نقاط مقابل خمس لتوتنهام من أربع مباريات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر