الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان..بيان رسمي من الشرعية..والجزيرة تبث خبر عاجل ..والزبيدي يجن جنونه ويصرخ ( خدعونا السعوديين ) ويقسم انه سيقضي على الجميع وينهي اي وجود سعودي في اليمن 
وردنا الان..بيان رسمي من الشرعية..والجزيرة تبث خبر عاجل ..والزبيدي يجن جنونه ويصرخ ( خدعونا السعوديين ) ويقسم انه سيقضي على الجميع وينهي اي وجود سعودي في اليمن 
الساعة 08:48 مساءً (المحيط برس - متابعات)

في أخبار عاجلة بثتها قناة الجزيرة قبل قليل، رفعت الحكومة اليمنية رأس اليمنيين بعد إعلانها الصريح الرفض التام لأي حوار مع مليشيات الانتقالي الإرهابية.
حيث نفت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، بدء أي شكل من أشكال الحوار مع ميليشيات المجلس الإنتقالي المدعوم من أبوظبي.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي “ان وجود قيادات الدولة في مدينة جدة يأتي في سياق الرئيس عبد ربه منصور هادي وضمن التواصل المستمر مع قيادة المملكة العربية السعودية للوقوف على أحداث التمرد الأخيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات الجنوبية والتي وصلت ذروتها بقصف الطيران الإماراتي لمواقع الجيش الوطني في عدن وابين “.

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ” عن “راجح بادي” قوله، إن الحكومة وهي تجدد موقفها المعلن منذ اليوم الأول بالترحيب بدعوة الحوار التي وجهتها وزارة خارجية المملكة العربية السعودية، توضح عدم وجود أي شكل من أشكال الحوار حتى الآن مع ما يسمى المجلس الانتقالي”.

وجدد بادي تأكيد الحكومة اليمنية، ان الثوابت الوطنية وسلامة ووحدة الأراضي اليمنية ليست محل مساومات أو نقاش.

وأعرب عن تقدير الحكومة للجيش الوطني وصمودهم العظيم ولكافة أبناء الشعب العظيم في احتشادهم الكبير دفاعا عن سلامة البلاد وتشيد بالتفافهم حول القيادة السياسية.

وقالت مصادر مطلعة ان رئيس المجلس الانتقالي جن جنونه واتهم السعودية بخداع المجلس واقسم انه سيحرق الاخضر واليابس وينهي اي وجود سعودي في اليمن .
فيما حذر "المجلس الانتقالي الجنوبي"، السعودية من سيناريو دولة العراق في حال سمحت للحكومة الشرعية بالعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك على لسان عضو المجلس سالم ثابت العولقي، والذي قال في تغريدة على "تويتر" رصدها "المشهد الخليجي" بأن "شعب الجنوب سيدافع عن بلاده ولن يسلمها لأي كائن من كان .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر