الرئيسية - المحيط الرياضي - إلياس الخميسي يواصل حصد الانجازات والصدارة ويفوز ببطولة أرحب لقفز الحواجز
إلياس الخميسي يواصل حصد الانجازات والصدارة ويفوز ببطولة أرحب لقفز الحواجز
الساعة 08:34 مساءً (صنعاء / يحي الغرباني )

واصل الفارس المتألق والبطل الذهبي لنادي العاصمة للفروسية وطالب الجامعة اللبنانية إلياس معاذ الخميسي حصد النجاحات والبطولات وتصدر قائمة أبطال اليمن في لعبة قفز الحواجز بأكثر البطولات وبتحقيق إنجاز جديد وبطولة ذهبية اخرى وفاز أمس بالمركز الاول وبطولة الجواد أرحب للفروسية قفز حواجز التي ينظمها اتحاد اللعبة بمشاركة فرسان الكلية الحربية وكلية الشرطة ونادي العاصمة ومربط الرعد بالحديدة.

وانفرد الفارس إلياس الخميسي على جواده الأشهب عن جميع الفرسان بتحقيق النتيجة الأفضل بتجاوز مسلك المنافسة المكون من 8 حواجز ومنها حاجزين مركبين ثنائي وثلاثي دون أن يقع في أي أخطاء وبأسرع زمن 61.23 ث ليتربع على المركز الأول منذ بدايات المنافسة وإلى أن أنتهت..محققاً بذلك إنجاز ذهبي جديد يضاف إلى سلسلة انجازاته الذهبية السابقة.

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

وحقق الفارس الشبل المبدع حسين محمد القملي من نادي العاصمة للفروسية المركز الثاني بعد أن قدم مستوى رائع على جواده شو تايم بمجموع نقاط  65.26 وبدون اخطاء
وجاء في المركز الثالث فارس الكلية الحربية مراد محمد الفتيي على جواده المزاحم من الكلية الحربية بدون اخطاء وبزمن 66.31
وحل في المركز الرابع الفارس النجم ابراهيم محمد حميد على جواده بلاك آرو من نادي العاصمة للفروسية بزمن  62.88 ث وبأربعة أخطاء تم تحويلها إلى زمن ليكون الزمن 66.88 ث.

فيما جاء خامسا الفارس عبده علي الحاج على جواده الباسل من الكلية الحربية بدون اخطاء وبزمن 71.43

وادارت لجنة التحكيم المنافسات الختامية لبطولة الجواد أرحب قفز حواجز وفقاً للممعدل C من قانون قفز الحواجز باعتبار الزمن والفارس الذي يجتاز المسلك باقل وقت هو الفائز بالمركز الاول ويتم تحديد بقية المراكز من الثاني الى الخامس وفق الزمن وأقل وقت ويتم تحويل الأخطاء إلى زمن يضاف إلى الزمن المحقق.

وفي حفل الاختتام تم تكريم الفرسان الأبطال في الفئات المختلفة براعم وأشبال وناشئين ومفتوح بالجوائز المالية والميداليات والكؤوس كالتالي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر