الرئيسية - المحيط اليمني - ورد للتو ..عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويصدر قبل لحظات قرار صارم يحدد فيه مصير الضباط والجنود السعوديين الذين اسرتهم قوات الحزام الامني في قصر المعاشيق
ورد للتو ..عيدروس الزبيدي يباغت الجميع ويصدر قبل لحظات قرار صارم يحدد فيه مصير الضباط والجنود السعوديين الذين اسرتهم قوات الحزام الامني في قصر المعاشيق
الساعة 12:47 مساءً (المحيط برس - متابعات)

اكد قائد الحزام الامني انه تلقى قبل قليل توجيهات صارمة من رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي لاطلاق سراح الضباط والجنود السعوديين الذين تم القبض عليهم في قصر المعاشيق .
لافتا الى ان الزبيدي طالب القائد الذي تولى عملية الاقتحام الاعتار للسعوديين عن الخطأ غير المقصود الذي وقع اثناء عملية اقتحام القصر .
وكانت مصادر عسكرية في قصر المعاشيق قد كرت في وقت سابق ان قوات الحزام الامني احكمت سيطرها على القصر وتمكنت من القبض على ضباط وجنود سعوديين كانوا يتولون حماية القصر .
فيما تحدث مصدر عسكري اخر ان قوات اماراتية تدخلت لاطلاق سراح السعوديين الا ان قائد القوات التي اقتحمت قصر المعاشيق رفض توجيهات ضابط اماراتي رفيع  باطلاق سراح الضياط والجنود السعوديين  .

وذكرت المصادر ان  الضابط الاماراتي استشاط غضبا وهدد القائد العسكري بعزله من منصبه وتقديمه للمحاكمة العسكرية فورا ، لكن النوبي لم يرد عليه ورفض ان يطلق سراح الاسرى .
وكان  مسلحون يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي قد هاجموا القوات السعودية المتمركزة في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي ) 

 

اعداء نانسي عجرم يوجهون لها ضربة قاتلة وينشرون صور لها وهي تقبل وتحتضن الشاب السوري الذي قتله زوجها بـــــ9 رصاصات ( صورة صادمة + فيديو مثير )

 

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

وقال شهود عيان لموقع "صوت المغتربين" ان مسلحون يقودهم مختار النوبي ، وهو احد قيادات الحزام الامني ، قامو بمهاجمة القوات السعودية في قصر معاشيق ردا على بيان الرياض المؤيد للحكومة الشرعية والمطالب بتسليم المعسكرات ومرافق الدولة لها .

وكانت المملكة العربية السعودية قد اصدرت مساء امس بياناً طالبت فيه مليشيات الانتقالي بتسليم مؤسسات الدولة التي احتلتها في عدن للحكومة الشرعية.آ 

وتعهدت المملكة باستمرارها في دعم الشرعية اليمنية بقيادة فخامة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وحكومته وجهودها الرامية للمحافظة على مقومات الدولة اليمنية ومصالح شعبها وأمنه واستقراره ووحدة وسلامة أراضيه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر