الرئيسية - المحيط اليمني - نجل المخلوع يفقد صوابه ويشن هجومًا ناريًا على الرئيس: ‘‘أنت ديوث ولا تملك من أخلاق الرجال شيئًا لماذا لم تفعل مثل والدي؟’’
نجل المخلوع يفقد صوابه ويشن هجومًا ناريًا على الرئيس: ‘‘أنت ديوث ولا تملك من أخلاق الرجال شيئًا لماذا لم تفعل مثل والدي؟’’
الساعة 12:23 صباحاً (المحيط برس)

في هجوم غير متوقع شنه سيف الإسلام القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي على رئيس النظام السوري، حيث وصف الأخير بـ "الديوث".
 وكتب سيف القذافي على حسابه في تويتر : " بشار الأسد أنت ديوث ولا تملك من أخلاق الرجال شئ".

وأضاف في هجومه على " بشار":  " لو كنت تمتلك ربع ما يمتلكه معمر القذافي لما جمعت المليشيات من كل حدب وصوب ليقتلوا شعبك، أن كنت تتعرض لعدوان كما تتدعي فقاتل أنت وأبنائك كما قاتل معمر وأبناءه".
وسخر بعض رواد تويتر من تدوينة نجل القذافي بالقول : " ده على أساس إن الميليشيات الموجوده حاليا فى ليبيا لم يجمعها القذافى من كل حدب وصوب من أفريقيا  لمقاتلة شعبه قبل أن يقتل هو".
وعلق آخر : " كيف لك أن تحمل إسم سيف الإسلام القذافي ع التويتر وتقوم بالسب والشتم في تغريداتك ع البشر من أين لك الحق في ذلك احمل أسمك الحقيقي أو أي إسم آخر وقل ما تريد".
كما كتب ايضا نجل القذافي : " معمر القذافي ومعه الشعب الليبي قاتل حلف الناتو (28 دولة) وقطر وجحافل الإخوان وإخوانهم الإرهابيين.. معمر القذافي لم يستعن بأي دولة او مليشيا على الرغم من العروض التي وصلته من كثير من الدول.. أنت أما من الذين تلاعب بعقولهم الإعلام أو من أذناب الإخوان".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي ) 

 

اعداء نانسي عجرم يوجهون لها ضربة قاتلة وينشرون صور لها وهي تقبل وتحتضن الشاب السوري الذي قتله زوجها بـــــ9 رصاصات ( صورة صادمة + فيديو مثير )

 

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر