الرئيسية - المحيط اليمني - حظر رسمي يعيق المغتربيين اليمنيين في السعودية ودول الخليج وكل دول العالم من ارسال الحوالاات المالية الى عائلاتهم في اليمن ( صورة )
حظر رسمي يعيق المغتربيين اليمنيين في السعودية ودول الخليج وكل دول العالم من ارسال الحوالاات المالية الى عائلاتهم في اليمن ( صورة )
الساعة 12:06 صباحاً (المحيط برس - متابعات)

 

سيجد المغتربين اليمنيين في السعودية او اي دولة في العالم صعوبة بالغة في بعث حوالات مالية لعائلاتهم في الداخل خاصة في العاصمة صنعاء بعد قرار الحوثيين حظر اكثر شركات الصرافة التي تتلقى تلك الحوالات وتسلمها لمن حولت لهم  .
فقد أصدرت مليشيا الحوثي، اليوم السبت، قرارا قضى بايقاف العمل بالتراخيص الممنوحة لست شركات صرافة، أبرزها شبكات النجم بلاس.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

ووفق وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، فقد "أقر البنك المركزي اليمني التابع للحوثيين في صنعاء، إيقاف العمل بالتراخيص الممنوحة لمزاولة أنشطة التحويلات المالية لشبكات النجم بلاس والمحيط ودادية والإمتياز ويمن أكسبرس والياباني حتى إشعار أخر".


وبحسب الوثيقة المتداولة، فأن هذا القرار "يبدأ العمل به ابتداء من 22 سبتمبر الجاري، يحظر على كل شركة أو منشأة صرافة أو بنك التعامل مع هذه الشبكات المذكورة، وسيتعرض من يتعامل مع هذه الشبكات أثناء سريان هذا القرار للإجراءات القانونية".

وأكد الحوثيون ممثلا بالبنك التابع لهم "أنه يحتفظ بحقه في فرض الغرامات القانونية على الشبكات الموقوفة أو أي كيان مالي يتعامل معها".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر