الرئيسية - المحيط الرياضي - أرسنال يصعد للمركز الثالث بعد فوز "غير مقنع" على بورنموث
أرسنال يصعد للمركز الثالث بعد فوز "غير مقنع" على بورنموث
الساعة 11:06 مساءً (المحيط برس)

ارتقى أرسنال للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ديفيد لويز هدفه الأول مع الفريق في الفوز 1-صفر على ضيفه بورنموث الذي أهدر سلسلة فرص في الشوط الثاني لإدراك التعادل، الأحد.
وحول مدافع تشيلسي السابق بضربة رأس تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها نيكولا بيبي إلى الزاوية البعيدة للمرمى ليمنح أرسنال التقدم بعد تسع دقائق من البداية.

واقترب بيبي، صاحب الرقم القياسي في تعاقدات أرسنال، قريبا من مضاعفة النتيجة بتسديدة حادت عن المرمى بينما أرسل بيير-إيمريك أوباميانغ تسديدة أخرى بعيدة المدى ذهبت إلى جوار المرمى في الشوط الأول.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:-

دراسة أمريكية..عصير لذيذ جدا إذا شربته على الريق او قبل النوم فانه يحميك من النوبات القلبية ويمنع تفشي الخلايا السرطانية في الجسمم 

 

مواجهة قاتلة بين ضبع شرس وأسد مفترس..شاهد ماذا حدث عندما قدمت مجموعة من الضباع لانقاذ الضبع من الاسد الكاسر ( 3 صور مخيفة ) 
 

 

احذر من سلق البيض بعد إخراجه من الثلاجة..حتى وإن كنت ستموت من الجوع 

 

عروسة ترفع السلاح في وجه عريسها لتقتله..والعريس يحمل حذاء العروسة في فمه ويزحف على الأرض..شاهد الفيديو الصادم (فيديو) 

 

جريمة مروعة تهز دولة عربية ثرية..أب يشعل النيران في جسد اولاده الاربعة ويحولهم الى جثث متفحمة..لن تصدق لماذا اقدم على هذا العمل الجنوني 

 

5 خطوات لتصبح من الاغنياء..جربها فلن تخسر شيء وربما يحالفك الحظ وتودع الفقر الى الابد 

 

خطأ فادح يفضح ملكة بريطانيا ويكشف الكنز الثمين الذي سرقته من قصر "صدام حسين"..لن تصدق ماذا سرقت الملكة من قصر صدام ( صورة للكنز المسروق ) 

 

وردنا الان..الاعلان رسميا قبل قليل عن وفاة البركاني اثر نوبة قلبية ( صورة )

 

طفل يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رأس كل اليمنيين في الداخل والخارج..وصحيفة عالمية تعتبره اشجع طفل في العالم العربي ( 3 صور مذهلة ) 

 

النجم المصري "محمد صلاح" يعلن رسميا اصابته بفيروس كورونا ويكتب وصيته االاخيرة "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ( صوة + نص الوصية )

 

وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" تعلن عن غزو فضائي مخيف للكرة الأرضية من قبل "العفاريت الحمراء"..لن تصدق ماهي العفاريت الحمراء (صور) 

 

صدام حسين يرفض النطق بهذه الكلمة مقابل إطلاق سراحه..لن تصدق ماهي الكلمة التي رفض صدام نطقها وكانت ستقذه من الاعدام (فيديو) 

 

عروسة عربية تقتل عريسها بـ“سم الفئران” بعد 5 أيام من الزفاف..لن تصدق ما هو السبب الذي دفعها لارتكاب تلك الجريمة الوحشية 

 

أم تستغل طفلتها الصغيرة( 10 سنوات ) بطريقة صادمة هزت كل ارجاء المملكة ..لن تصدق كيف استغلت الام الطفلة البريئة 

 

عبد الملك الحوثي يتلقى رسالة عاجلة بشأن مأرب اربكت كل حساباته وخططه العسكرية..والمفاجئة في الطرف الذي بعث الرسالة ( نص الرسالة )

 

سعودي يطلق عروسته فورا بعد سر خطير كشفته والدته بشأن العروسة..لن تصدق ولن يخطر على بالك ماهو السر الذي كشفته الام وتسبب بطلاق العروسة

 

من هو "محمد العرب" الذي تسبب مقتله في هز دول كبرى..مشاهد جديدة تكشف القاتل الفعلي (فيديو صادم)

 

وفاة نجل الملك السعودي يثير احزان كل افراد الاسرة السعودية الحاكمة

 

شاهد.. عقد قران شقيقة العاهل الأردنى الأميرة "راية بنت الحسين" يلفت الأنظار وجدل حول ديانة زوجها البريطاني

 

هل تذكرون المحتال الذي خدع 56 فتاة خليجية بحيلة ماكرة.. الشرطة تباغت الجميع وتكشف معلومات خطيرة صدمت الجميع

 

لمشروب طبيعي اذا تناولته على الريق أو قبل النوم فأنه يقوي ضعفك ويعيد لك شبابك وحيويتك ويحمي الكبد ويرفع مناعة جسمك من الفيروسات

 

وبدا بورنموث حذرا في الشوط الأول ورغم ذلك كان قريبا من معادلة النتيجة عندما مرت ضربة رأس دومينيك سولانكي من ركلة حرة بجوار المرمى.

وارتقى فريق المدرب أوناي إيمري للمركز الثالث برصيد 15 نقطة متقدما على ليستر سيتي ومتأخرا بفارق تسع نقاط عن ليفربول المتصدر بعد ثماني مباريات.

وتلقى أرسنال خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات على أرضه بالدوري وقال إيمري إنه تحدث إلى لاعبيه بشأن أهمية السيطرة على المباراة.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقب المباراة "قلنا إننا نريد أن نخطو للأمام في هذه المباراة عقب المباريات الثلاث. هيمنا على الشوط الأول وظهرنا بشكل منظم واقتربنا من منطقة جزاء المنافس كثيرا. الشوط الأول كان مثالا جيدا لطريقة أدائنا".

ويحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 11 نقطة وانتقد مدربه إيديهاو لاعبيه على أدائهم في الشوط الأول لكنه قال إن الفريق استحق أكثر من الخسارة عقب مجهوده في الشوط الثاني.

وأضاف "كنا سلبيين ولم نفرض أسلوبنا عليهم. لكن ظهرنا بوجه مغاير تماما في الشوط الثاني".

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر