الرئيسية - المحيط الرياضي - نيوكاسل يضرب الشياطين الحمر بهدف الوافد الجديد
نيوكاسل يضرب الشياطين الحمر بهدف الوافد الجديد
الساعة 11:11 مساءً (المحيط برس)

قاد ماثيو لونغستاف، في مشاركته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نيوكاسل يونايتد للفوز 1-صفر على مانشستر يونايتد والابتعاد عن منطقة الهبوط، اليوم الأحد.

وسدد اللاعب البالغ عمره 19 عاما، والذي شارك في خط الوسط بجوار شقيقه شون، كرة لمست العارضة إلى خارج الملعب في الشوط الأول لكنه عوض ذلك بهز شباك ديفيد دي خيا بتسديدة منخفضة في الدقيقة 72.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

مغترب يقدم على جريمة مروعة هزت السعودية وكل دول الخليج بعد اقدامه على هذا العمل الفاضح والمحرم شرعا مع طفلتين داخل دورة المياه

 

لا تقرب هذه الوجبة ولا تتناولها ابدا على الريق لأنها تسبب لك عجز جنسي وتجعلك غير قادر على ممارسة العشرة الزوجية وتصيبك بمرض خطير

 

عــــــــاجل..مرسوم ملكي يقصم ظهر كل المواطنين السعوديين ومناشدات عاجلة من المواطنين للملك بالتراجع عنه والغائه ( نص المرسوم الذي ارعب كل سعودي )

 

شاهد الفيديو الصادم ..شاب هائج يباغت حسناء في غرفتها ويخلع عبائتها ويمنعها من الصراخ ويقوم بهذا العمل العمل القذر والمحرم شرعا

 

ورد للتو... سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتصدر بيان هام .. بعد الفضيحة المدوية للمنتجات الإماراتية السامة والمسرطنة (صور صادمة)

 

ورد للتو ..السعودية تباغت الانتقالي بهذا الاجراء الصادم وعيدروس الزبيدي يجن جنونه ويتوعد السعودية بعمل سيجعلها تندم

 

شاهد بالفيديو..الشرعية تباغت لجميع وتكشر عن انيابها وتلقن القوات الاماراتية في الجنوب درسا لاينسى سيجعل كل جندي اماراتي يبكي ويتمنى العودة لبلاده ( فيديو)

 

شاهد أول ظهور تلفزيوني.. عائلة الضابط السعودي الشمراني تقلب كل الموازين وتنسف كل الروايات السابقة وتكشف وصية ابنها المكتوبة قبل وفاته

 

شاهد بالفيديو ..سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفيه .. انتهى زمن العباية! (فيديو صادم)

 

عاجل وهااااام ...السلطات السعودية تحذر الجميع من عدم التسجيل في منصات الرصد واخر مهلة بعد غد الاربعاء والغرامة 100 الف ريال

 

ورد للتو ..زوجة شقيق البشير تثير الرعب والهلع وتخيف كل السجانين بعد قيامها بهذا العمل داخل السجن ( شاهد ماذ فعلت )

 

خطير جدا ..الانتقالي يرعب كل ابناء المحافظات الشمالية ويصدر توجيهات صارمة للحزام الامني بتنفيذه فورا ودون تاخير

 

وردنا الان ...اغتيال رئيس الوزراء معين عبد الملك بطريقة مروعة ودون استخدام سلاح فتاك ( شاهد كيف تم اغتياله بطريقة خسيسة لا تخطر على بال احد )

 

الشيخة موزة والدة أمير قطر تباغت السعودية والامارات وتقدم للرئيس التركي اردوغان هدية لاتقدر بثمن لم يكن حتى يحلم بها ( شاهد الهدية الضخمة )

 

ورد للتو..الشرعية تزف لليمنيين خبر كارثي ومدمر صعق كل اليمنيين في المناطق المحررة وغير المحررة لأنهم اسواء من الحرب ومن صواريخ التحالف

 

شاهد بالفيديو ..محمد جميح يصعق عبد الملك الحوثي ويثير جنون يحيي الراعي ويثلج صدر الرئيس هادي والجنرال الاحمر ( فيديو مخجل )

 

ورد للتو ..مصادر عمانية تؤكد ان السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته ( تفاصيل خطيرة )

وبينما ظهرت السعادة على جماهير نيوكاسل ترك أداء متواضع آخر فريق المدرب أولي جونار سولشار في النصف الأسفل من الترتيب.

وأحرز يونايتد تسعة أهداف فقط في ثماني مباريات في الدوري من بينها رباعية في الفوز 4-صفر على تشيلسي في افتتاح الموسم وظهر مرة أخرى مفتقرا للحيوية الهجومية.

وكانت أفضل فرصة للفريق الضيف عندما أطاح المدافع هاري مجواير بضربة رأس خارج الملعب بعد ركلة ركنية في نهاية الشوط الأول.

وسيدخل بطل إنجلترا 20 مرة فترة التوقف الدولي وهو في المركز 12 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط و15 نقطة خلف المتصدر ليفربول الذي سيستضيفه في الجولة القادمة.

ويأتي من خلفه نيوكاسل بفارق نقطة واحدة في المركز 16.

وكان هذا أفضل يوم للمدرب ستيف بروس منذ خلف رفائيل بنيتز إذ حقق فوزه الأول كمدرب أمام فريقه السابق في 23 محاولة وفي مباراته رقم 400 في الدوري الممتاز لكن الفضل يرجع إلى لونغستاف.

وقال لونغستاف "مشاعري مختلطة.. كنت أحلم بهذا في الليلة الماضية لكن لم أعتقد أبدا أن هذا سيحدث".

وأضاف "تسجيل الهدف في ملعبنا يجعل الأمر استثنائيا بشكل أكبر".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر