الرئيسية - المحيط اليمني - مجتهد.. يكشف معلومات خطيرة من داخل قبيلة ''مطير'' التي ينتمي لها اللواء عبدالعزيز الفغم.. ومحمد بن سلمان يتحرك بسرعة لوقف هذا الأمر بأي ثمن
مجتهد.. يكشف معلومات خطيرة من داخل قبيلة ''مطير'' التي ينتمي لها اللواء عبدالعزيز الفغم.. ومحمد بن سلمان يتحرك بسرعة لوقف هذا الأمر بأي ثمن
الساعة 08:49 صباحاً (المحيط برس)

استكمل المغرد الشهير “مجتهد” تسريباته الخطيرة من داخل قبيلة “مطير” التي ينتمي لها اللواء عبدالعزيز الفغم، حارس الملك سلمان المقتول والذي أثار حادث مقتله الغامض شكوكا وجدلا واسعا بين السعوديين.

وقال “مجتهد” الذي سبق أن كشف عن تحرك مفاجئ داخل قبيلة “مطير” ضد ابن سلمان، في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) إن شخصيات قوية في قبيلة مطير نجحوا في تجاوز عملاء ابن سلمان في القبيلة ورتبوا اجتماع لمناقشة قضية الفغم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

إلا أنهم فوجئوا ـ بحسب المغرد الشهير ـ بمداهمة أمن الدولة لإجبارهم على الذهاب للديوان، فرفضوا وأصروا على اجتماع خارج المملكة.

وترتب على ذلك منع معظمهم من السفر، واستنفار ابن سلمان لعملائه في القبيلة لتدارك الأمر، بحسب مجتهد.

وكان “مجتهد” كشف عن تحرك مفاجئ لقبيلة مطير التي ينتمي إليها حارس الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم ردا على قتله.

وبحسب “مجتهد” فإنّ ولي العهد محمد بن سلمان لم يتوقع هذا التحرك، مشيراً إلى محاولة فاشلة منه لاحتوائه ونية لموقف موسع من قبل القبيلة.
 
ولفت “مجتهد” إلى أنه سيكشف لاحقاً عن تفاصيل ما حصل وماذا تنوي قبيلة مطير فعله وهل ستنجح القبيلة في ذلك؟.

وأمس السبت، كشف مصدر “موثوق وعليم” سبب مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد المصدر أنّ السبب وراء إقدام ولي العهد محمد بن سلمان على تصفية الحارس الخاص والوفي لوالده “اللواء الفغم” أنّ الاخير كان سينقل إلى الملك سلمان الأوضاع الحقيقية حول حرب اليمن والهجمات على أرامكو واستياء مجموعة من الضباط العسكريين من تصرفات ولي العهد.حسبما أوردت صحيفة “القدس العربي”

وقال المصدر إن الملك سلمان يتابع أخبار البلاد لمدة ساعة فقط لأن المرض أنهكه وبالكاد يكون صاحيا لمدة ساعتين ثم يقضي باقي اليوم بين المسكنات والنوم.


كما أنّ الملك سلمان يكلف حارسه الشخصي اللواء الفغم بإخباره بالأوضاع الحقيقية للبلاد ومنها حرب اليمن بعدما فقد الثقة في محيطه ولم يعد يثق في ابنه ولي العهد. ويتعرض المحيط لضغط كبير من ولي العهد لتقديم الأخبار التي يختارها هو نفسه- ولي العهد- إلى الملك.

وكشف ذات المصدر أنّ عدداً من الضباط جرت تصفيتهم بسبب الشكوك في ولائهم لولي العهد بسبب تحفظهم على طريقة تسيير ولي العهد لحرب اليمن والخسائر البشرية الكبيرة في صفوف الجنود التي لا يتم الإعلان عنها وفتحهم قنوات مع بعض الأمراء من أجل سيناريو إنقاذ من داخل العائلة الملكية وليس عبر انقلاب بشكل غير واضح حتى الآن.

ويضيف المصدر: “من بين هؤلاء الضباط من كان يرافق الملك سلمان في المناسبات الرسمية، سوف لن يظهروا مجددا في المناسبات”.

ويؤكد المصدر حساسية الوضع وسط العائلة الملكية، حيث لم يعد الأمراء يقبلون بجبروت ولي العهد ويدركون أنه لن يقدم مجددا على تكرار حادثة “كارلتون ريتز”، أي اعتقال الأمراء، لكنه يعمل المستحيل على إبعادهم وترك المنافسين تحت المرقبة، فقد نفى أغلبية الأمراء من العاصمة الرياض وخاصة محمد بن نايف إلى شمال السعودية، بينما يعيش أحمد بن عبد العزيز تحت مراقبة شديدة لأنه المؤهل لجمع شمل العائلة الملكية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر