الرئيسية - المحيط اليمني - شاهد بالصور ..فتاة حسناء وفي غاية الانوثة والجمال تقوم بهذا العمل الفاضح مع حصانها وتشعل غضب عارم وتتلقى تهديد بالقتل ( شاهد 3 صور )
شاهد بالصور ..فتاة حسناء وفي غاية الانوثة والجمال تقوم بهذا العمل الفاضح مع حصانها وتشعل غضب عارم وتتلقى تهديد بالقتل ( شاهد 3 صور )
الساعة 06:25 صباحاً (المحيط برس - متابعات )


تلقت فتاة نرويجية سلسلة من التهديدات بالقتل، بعدما كشفت أنها تناولت لحم خيلها المقتول، مدعية أنه كان من أفضل اللحوم التي تناولتها.

كشفت ”بيا أولدن“ 18 عامًا، والتي تعمل كطاهية متدربة وتمارس الفروسية، على ”إنستغرام“ يوم الجمعة، كيف احتفظت عائلتها بشرائح من لحم خيلها ”دريفتينغ سبييد“، في الفريزر، بعدما تم قتله في 2018 لأنه كان مريضًا.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليسو الحوثيينن..محافظ الجوف الشيخ امين العكيمي يتلقى طعنة غادرة وضربة ساحقة جعلته يذرف دموع الرجال من شدة القهر ( تعرف على الخائن الذي قهر العكيمي ) 

 

اعداء نانسي عجرم يوجهون لها ضربة قاتلة وينشرون صور لها وهي تقبل وتحتضن الشاب السوري الذي قتله زوجها بـــــ9 رصاصات ( صورة صادمة + فيديو مثير )

 

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

وحسبما ورد في صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، قالت ”بيا“ في منشورها: ”إذا كنت سأتناول لحم خيل، سيكون خيلي“، مع نشر صورة لطبق لحم مزود إليه قطع من الفلفل الحار والمانجو.

وفي حين أن بيا توقعت بعض التعليقات المشجعة، إلا أنها بدلًا من ذلك، تلقت ردود أفعال عنيفة وسلسلة من التهديدات بالقتل.

وقالت بيا: ”هددني الكثيرون بالقتل، حيث قال لي البعض أنني أستحق الموت أيضًا“، كما إن الكثيرين قالوا إنها يجب منعها من تربية أي حيوانات.

ومع ذلك، لا ترى بيا، والتي تعيش وعائلتها في منطقة “ تروندلاغ“في النرويج ، أن ما فعلته أمرًا غريبًا أو غير إنساني، حيث قالت: ”تناول لحم خيلي، هي أفضل طريقة لتكريمه، فليس الأفضل أن يتم دفن أو حرق الخيل، أو تركه لتتغذى عليه الديدان“.

وبالإضافة إلى ما تلقته ”بيا“ من ردود الفعل العنيفة، تم مشاركة منشورها في إحدى الصفحات الفكاهية وسخر منها الكثيرون، الأمر الذي دفعها إلى حذف منشورها الأصلي.

فتاة تأكل لحم خيلها المقتول (صور)

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر