الرئيسية - المحيط اليمني - شاهد (4 صور ) لأجمل فتاة سعودية.. والجميع منبهرين من جمالها ويطلقون عليها هذا اللقب الفريد الذي لم تحصل عليه حتى ملكة جمال العالم ( شاهد الصور المذهلة )
شاهد (4 صور ) لأجمل فتاة سعودية.. والجميع منبهرين من جمالها ويطلقون عليها هذا اللقب الفريد الذي لم تحصل عليه حتى ملكة جمال العالم ( شاهد الصور المذهلة )
الساعة 04:00 صباحاً (المحيط برس - متابعات )


اقتحمت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة، عالم الشهرة من خلال عملها في عالم المكياج والموضة؛ حيث فتحت الأبواب أمام المرأة للظهور في أي مجال.

وقد أشعلت يارا  مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل بصورها خاصة وأنها تبلغ من العمر 24 عاماً فقط، إلا أنّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، ورشحها بعض المعلقين على صورها لتكون أجمل فتاة سعودية للعام 2019.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: الرئيس هادي يحسم امره وبطيح برئيس الوزراء من منصبه..والسعودية تباغت الجميع وتعلن تأييدها المطلق لهذا القرار والسبب صادم لا يخطر على البال 

 

عاجل:الرئيس هادي والجنرال الاحمر قيد الاقامة الجبرية..ووزير في الشرعية يباغت الجميع ويفجر فضيحة مدوية ويكشف حقيقة صادمة لا تخطر على البال 

 

عاجل: وزير في الحكومة الشرعية يصعق الرئيس هادي ونائبه الجنرال الاحمربهذا الطلب الصادم من السعودية..لن تصدق من هو الوزير وماذا طلب من السعودية 

 

عاجل وخطير:الزبيدي يصعق الرئيس هادي ويتحدى السعودية ويعلنها صريحة مدوية من قلب العاصمة السعودية..لاعودة للشرعية ودولة الجنوب ستقام رغم انف الجميع 

 

يارا النملة في سطور :

يارا ابراهيم النملة، اسمها الكامل، وتبلغ من العمر 24 عاماً، كانت من بين الفتيات السعوديات اللاتي طمحن ليكنّ من بين أشهر الفتيات في المملكة العربية السعودية، وفي العالم العربي.

تألقت النملة في عالم المكياج والموضة، وفي مجال الأكسسوارات؛ حيث تقوم بنشر كل جديد على صفحتها الخاصة في موقع إنستقرام.

ودشن رواد مواقع التواصل هاشتاغ "يارا النملة أجمل سعودية"، وأثارت جدلًا بين مؤيد ومعجب بإطلالتها؛ حيث انتقدها الفريق الآخر متهماً إياها بالجرأة واعتبرها مخالفة للعادات والتقاليد.

وكان هاشتاق النملة من أكثر الترندات تداولاً على "تويتر" السعودية خلال الساعات الماضية.

وعلى الرغم من حداثة سنّها إلا انّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها.

ومن أبرز التعليقات التي تلقتها النملة على إنستقرام:
"ما شاء الله محظوظ اللي بياخذها، هذا الجمال الطبيعي إذا قالوا جمال".

وقالت إحدى المعلقات: "تبارك الله والجمال والذوق توب التوب".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر