الرئيسية - المحيط الاقتصادي - شوقي هائل يفتتح المبنى الجديد لبنك التضامن في مدينة إب
شوقي هائل يفتتح المبنى الجديد لبنك التضامن في مدينة إب
الساعة 03:52 مساءً

افتتح الأستاذ شوقي أحمد هائل نائب رئيس مجلس إدارة بنك التضامن المبنى الجديد لبنك التضامن في مدينة اب يوم الثلاثاء الموافق 8/10/2019م, وذلك تماشياً مع استراتيجية البنك في توسعة نطاق خدماته وشبكة فروعه، وبما يخدم مساعيه في خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.

ويقع المبنى الجديد في الخط الدائري بمدينة إب وقد اختير موقع الفرع الجديد في منطقة حيوية تمكّنه من خدمة قاعدة عملاء البنك في المحافظة، والتي تشهد نمواً كبيراً بحسب ما أشار إليه مسؤولون في البنك.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

و تماشيا مع هوية البنك الجديدة ، حرصت إدارة بنك التضامن على تزويد فرع إب بأفضل الكفاءات المصرفية، بالإضافة إلى المعدات والتقنيات المتقدمة التي تضمن للعملاء حصولهم على باقة واسعة وشاملة من الخدمات المصرفية بالسرعة الممكنة، وضمن أعلى معايير الجودة.

ويصل بذلك عدد فروع ومكاتب بنك التضامن إلى أكثر من 30 فرعا ومركزا لتقدم الخدمة في اليمن . الجدير بالذكر أن بنك التضامن يعد السباق في إطلاق خدمات مصرفية مبتكرة تسهل وتلبي احتياجات العملاء بسلاسة وسرعة، منها خدمة الحوالات السريعة (تضامن باي) وخدمة الدفع الإلكتروني (محفظتي) والعديد من الخدمات الإلكترونية والمصرفية الأخرى .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر