الرئيسية - المحيط الرياضي - نادي 22 مايو يُتوج بطلاً لبطولة الكاراتيه لاندية النخبة.
نادي 22 مايو يُتوج بطلاً لبطولة الكاراتيه لاندية النخبة.
الساعة 10:08 مساءً (خاص - خالد شعفل)

 توج نادي 22 مايو بطلاً لمنافسات البطولة النخبة للاندية للكاراتيه التى نظمها الاتحاد العام للعبة بمحافظة اب خلال الفترة من 9 وحتى 11 اكتوبر الجاري لفئتي الشباب والناشئين بمشاركة اندية (اهلي صنعاء - شعب اب - 22 مايو - نجم سبآ ذمار - صلاح الدين - سهمام تعز ) واختتمت منافساتها اليوم.

وجاء تتويج نادي 22 مايو بعد تسيدة الترتيب العام للبطولة. بعد ان احزر لاعبوه ثلاث ميداليات ذهبية و برونزية واحدة، فيما حل نادي نجم سبآ ذمار في المركز الثاني بعد ان حصد لاعبوه ميدالية ذهبية و ميداليتين فضية وبرونزية، وجاء المركز الثالث من نصيب نادي اهلي صنعاء الذي حصل لاعبوه على ميدالية ذهبية و ميداليتين فضية و برونزية.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

تناول هذه الوجبة على الريق ستجعلك خاليا من الهموم وفحل كالثور وتستطيع معاشرة زوجتك في اي وقت دون اي تعب او اجهاد ( وجبة سحرية وبسيطة ) 

 

ليس البحسني ولا بن عديو..هذا هو المحافظ الذي يفخر به كل ابناء الجنوب ويصفونه بالبطل الصامت والشماليون يحبونه ويصفونه بالرجل الشهم ( صورة + الاسم )

 

زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق تباغت كل أميرات الخليج والسعودية وتظهر بشكل مفاجيء وتقوم بهذا العمل الذي هز وجدان كل ابناء السلطنة وذكرهم بالسلطان قابوس  

 

الاسرة الحاكمة في المملكة تباغت الجميع وتصدر هذا العقاب الصارم ضد ابرز أمير في العائلة الحاكمة ..تعرف من هو وما هي العقوبة المزلزلة

 

سلطنة عمان تشهد كارثة مرعبة تهز العالم قبل قليل أوقعت السلطان هيثم بن طارق في وضع حرج ومأزق كبير.. وكل ابناء السلطنة يمسكون على قلوبهم من شدة الخوف

 

آل الشيخ يهتك عرض مذيعة الجزيرة “علا الفارس”: “اجتهادك داخل قصر الوجبة وهزّ ياوز”.. شاهد كيف صعقته بهذا الرد الصادم

 

أمير سعودي يصدم كل ابناء المملكة ويقوم بهذا العمل الفاضح والمهين مع اشهر مغني أمريكي ...والسبب صادم ومخجل

 

عاجل.. مليشيات الحوثي تستهدف مدينة ينبع السعودية والتحالف العربي يصدر بياناً هاماً

 

صدمة ومخاوف كبيرة والرعب يجتاح دول الخليج.. وقطر تصعق الجميع بهذا الاعلان الصادم الذي ارعب السعوديين وكل مواطني دول المجلس ( صورة مخيفة )

 

ورد للتو.. مليشيا الحوثي تصعق الرئيس هادي والجنرال الاحمر بهذا القرار المباغت الذي جعل الشيخ سلطان العرادة يطير فرحا

 

عاجل ..قناة المسيرة تقطع كل برامجها وتعلن اغتيال محافظ شبوة بن عديو بطائرة حربية مسيرة ..شاهد الصورة

 

في غاية الخطورة ..طبخة اماراتية - سعودية تطيح بالرئيس هادي وبقاء رئيس الوزراء والجنرال الاحمر في مناصبهم وهذا هو البديل للرئيس هادي ( صورة واسم البديل )

 

عاجل..خلل فني ارعب الطيار واجبره على الهبوط بطائرته العسكرية في هذه المنطقة اليمنية..شاهد مالذي حدث ولمن تتبع تلك الطائرة العسكرية التي هبطت بشكل مفاجيء

 

ظهرت قبل أيام صلعاء الرأس.. الموت يفجع الإعلامية الكويتية فجر السعيد.. بعد تعرضها لوعكة صحية .. شاهد آخر صورة

أدار منافسات البطولة طاقم تحكيمي مكون من، حسن مقبولي و فارس عبدالرقب الفاتش وعبد الرحمن السمحي و بلال الصبري واحمد الماوري ومحمد العريقي وصالح الرداعي ومنير الجلاد.

وهذا ويقام يوم غد حفل تكريم الفرق المشاركة واللاعبين المبرزين في البطولة بالكوؤس والميداليات الملونة.

حضر منافسات البطولة وكيل محافظة اب القاضي عبد الفتاح غلاب ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومدير مكتب الشباب والرياضة  ونائب رئيس الاتحاد العام للكاراتيه مجاهد السمحي وامين عام الاتحاد محمد طارش وعدد من قيادات واداريي نادي شعب اب وجمع من محبي لعبة الدفاع عن النفس.

هامش : امين عام الاتحاد العام للعبة الكابتن محمد طارش قال ان الفرق المشاركة  تذمرت من ضعف الموازنة المقررة من قبل قطاع الرياضة في بدل المواصلات بسبب ازمة الوقود الذي ارتفعت اسعارة بشكل جنوني مما ادي الي ارتفاع المواصلات على الفرق المشاركة في البطولة

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر