الرئيسية - المحيط الدولي - عاااااجل... انقلاب عسكري في هذه الدولة العربية قبل قليل.. ومركز الإعلام الأمني يصدر بياناً.. ويوجه تحذير شديد اللهجة..(شاهد صورة ارعبت كل الحكام العرب)
عاااااجل... انقلاب عسكري في هذه الدولة العربية قبل قليل.. ومركز الإعلام الأمني يصدر بياناً.. ويوجه تحذير شديد اللهجة..(شاهد صورة ارعبت كل الحكام العرب)
الساعة 04:16 مساءً (المحيط برس)

تردد أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، عن وجود انقـ.ـلاب عسـ.ـكري، بعد نشر الصفحة الرسمية لجهاز مكـافحة الإرهاب إلى بيان يؤكد ذلك،
وأصدرت قيادة العمـليات المشتركة، بيان نشره مركز الإعلام الأمني، أكد فيه أن الصفحة تعرضت إلى اختـ.ـراق من قبل أصحاب النفوس الضعيفة وأن الإجراءات مستمرة لملاحقة الجناة.

وشدد البيان على أن ما نشر عار عن الصحة ولا مصداقية له إطلاقا.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:-

مواجهة قاتلة بين ضبع شرس وأسد مفترس..شاهد ماذا حدث عندما قدمت مجموعة من الضباع لانقاذ الضبع من الاسد الكاسر ( 3 صور مخيفة ) 
 

 

احذر من سلق البيض بعد إخراجه من الثلاجة..حتى وإن كنت ستموت من الجوع 

 

عروسة ترفع السلاح في وجه عريسها لتقتله..والعريس يحمل حذاء العروسة في فمه ويزحف على الأرض..شاهد الفيديو الصادم (فيديو) 

 

جريمة مروعة تهز دولة عربية ثرية..أب يشعل النيران في جسد اولاده الاربعة ويحولهم الى جثث متفحمة..لن تصدق لماذا اقدم على هذا العمل الجنوني 

 

5 خطوات لتصبح من الاغنياء..جربها فلن تخسر شيء وربما يحالفك الحظ وتودع الفقر الى الابد 

 

خطأ فادح يفضح ملكة بريطانيا ويكشف الكنز الثمين الذي سرقته من قصر "صدام حسين"..لن تصدق ماذا سرقت الملكة من قصر صدام ( صورة للكنز المسروق ) 

 

وردنا الان..الاعلان رسميا قبل قليل عن وفاة البركاني اثر نوبة قلبية ( صورة )

 

طفل يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رأس كل اليمنيين في الداخل والخارج..وصحيفة عالمية تعتبره اشجع طفل في العالم العربي ( 3 صور مذهلة ) 

 

النجم المصري "محمد صلاح" يعلن رسميا اصابته بفيروس كورونا ويكتب وصيته االاخيرة "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ( صوة + نص الوصية )

 

وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" تعلن عن غزو فضائي مخيف للكرة الأرضية من قبل "العفاريت الحمراء"..لن تصدق ماهي العفاريت الحمراء (صور) 

 

صدام حسين يرفض النطق بهذه الكلمة مقابل إطلاق سراحه..لن تصدق ماهي الكلمة التي رفض صدام نطقها وكانت ستقذه من الاعدام (فيديو) 

 

عروسة عربية تقتل عريسها بـ“سم الفئران” بعد 5 أيام من الزفاف..لن تصدق ما هو السبب الذي دفعها لارتكاب تلك الجريمة الوحشية 

 

أم تستغل طفلتها الصغيرة( 10 سنوات ) بطريقة صادمة هزت كل ارجاء المملكة ..لن تصدق كيف استغلت الام الطفلة البريئة 

 

عبد الملك الحوثي يتلقى رسالة عاجلة بشأن مأرب اربكت كل حساباته وخططه العسكرية..والمفاجئة في الطرف الذي بعث الرسالة ( نص الرسالة )

 

سعودي يطلق عروسته فورا بعد سر خطير كشفته والدته بشأن العروسة..لن تصدق ولن يخطر على بالك ماهو السر الذي كشفته الام وتسبب بطلاق العروسة

 

من هو "محمد العرب" الذي تسبب مقتله في هز دول كبرى..مشاهد جديدة تكشف القاتل الفعلي (فيديو صادم)

 

وفاة نجل الملك السعودي يثير احزان كل افراد الاسرة السعودية الحاكمة

 

شاهد.. عقد قران شقيقة العاهل الأردنى الأميرة "راية بنت الحسين" يلفت الأنظار وجدل حول ديانة زوجها البريطاني

 

هل تذكرون المحتال الذي خدع 56 فتاة خليجية بحيلة ماكرة.. الشرطة تباغت الجميع وتكشف معلومات خطيرة صدمت الجميع

 

لمشروب طبيعي اذا تناولته على الريق أو قبل النوم فأنه يقوي ضعفك ويعيد لك شبابك وحيويتك ويحمي الكبد ويرفع مناعة جسمك من الفيروسات

 

من جانبه قال رئيس جهاز مكافـحة الاٍرهـ.ـاب، طالب شغاتي الكناني، إنه “ينفي الأخبار التي وردت على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنتحل صفة جهاز مكـافحة الارهـاب”، وذلك حسب وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وشدد على أن “جهاز مكافـحة الاٍرهـاب كان وما زال هو سور الوطن وحامي للشعب وللنظام السياسي الديمقراطي والدولة العراقية ومؤسساتها الوطنية”.

ويشهد العراق منذ مطلع أكتوبر الماضي، احتجـاجات واسعة للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية ومحـ.ـاربة الفـ.ـساد وإقالة الحكومة وحل البرلمان، وإجراء انتخابات مبكرة، ما ادى إلى وقوع مئات القتـ.ـلى والمصـابين.

وكانت أطلقت قـ.ـوات الأمن العراقية النـار على متظاهرين في جنوب العراق، ما أسفر عن مقـ.ـتل ستة أشخاص على الأقل في مظاهرات الاحتجـاج المستمرة في العراق.

ولقـ.ـى ثلاثة أشخاص على الأقل مصـرعهم وأصـيب نحو 87 آخرين في صـدامات بين قـوات الأمن والمتظـ.ـاهرين في أم قصر بمحافظة البصرة الأحد، بحسب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق التي طالبت الحكومة العراقية بالتدخل الفوري “لوقف استخدام العـ.ـنف المـفرط”.

وفي وقت متأخر من ليل السبت، قتـل ثلاثة أشخاص وأصيـب نحو 71 متظاهرا إثر مواجـهات مع القـوى الأمنـ.ـية قرب جسري الزيتون والنصر في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار بجنوبي العراق بحسب المفوضية نفسها.

وكان المتظـ.ـاهرون قد تجمعوا قرب ثلاثة جسور رئيسية في مدينة الناصرية، وقطـ.ـعوا الطريق المؤدي إلى شركة نفط ذي قار.

وتجمل تقارير إعلامية عدد من قتـلوا منذ اندلاع موجة الاحـتجاجات في العراق مطلع أكتوبر/تشرين الأول بأكثر من 300 شخص، فضلا عن إصـابة الآلاف. بيد أن وزارة الصحة العراقية أجملت عدد القتـلى بـ 111 شخصا من المحـتجين والقـ.ـوات الأمنية من دون أن توضح بدقة توزيع عددهم بين الجانبين أو الفترة الزمنية التي قتـ.ـلوا فيها، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر