الرئيسية - المحيط اليمني - وداعا للمنشطات الجنسية والفياجرا..تناول هذه الفاكهة اللذيذة على الريق سيجعلك فحل كالثور وتمارس العشرة الزوجية في اي وقت وينهي كليا الضعف جنسي 
وداعا للمنشطات الجنسية والفياجرا..تناول هذه الفاكهة اللذيذة على الريق سيجعلك فحل كالثور وتمارس العشرة الزوجية في اي وقت وينهي كليا الضعف جنسي 
الساعة 06:27 صباحاً (المحيط برس - متابعات )


يعتاد بعض الرجال على تناول الأدوية والمنشطات عند حدوث خلل في ممارسة العلاقة الحميمة، على الرغم من توافر عدد من الفواكه تأثيرها يشبه تأثير الفياجرا، حيث تساهم في تعزيز الرغبة والقدرة الجنسية دون الحاجة للعقاقير.

"الكونسلتو" يستعرض في التقرير التالي، أبرز الفواكه التي تعزز الرغبة والقدرة الجنسية عند الرجال، وفقًا لموقع "Readersdigest".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:-

احذر من سلق البيض بعد إخراجه من الثلاجة..حتى وإن كنت ستموت من الجوع 

 

عروسة ترفع السلاح في وجه عريسها لتقتله..والعريس يحمل حذاء العروسة في فمه ويزحف على الأرض..شاهد الفيديو الصادم (فيديو) 

 

جريمة مروعة تهز دولة عربية ثرية..أب يشعل النيران في جسد اولاده الاربعة ويحولهم الى جثث متفحمة..لن تصدق لماذا اقدم على هذا العمل الجنوني 

 

5 خطوات لتصبح من الاغنياء..جربها فلن تخسر شيء وربما يحالفك الحظ وتودع الفقر الى الابد 

 

خطأ فادح يفضح ملكة بريطانيا ويكشف الكنز الثمين الذي سرقته من قصر "صدام حسين"..لن تصدق ماذا سرقت الملكة من قصر صدام ( صورة للكنز المسروق ) 

 

وردنا الان..الاعلان رسميا قبل قليل عن وفاة البركاني اثر نوبة قلبية ( صورة )

 

طفل يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رأس كل اليمنيين في الداخل والخارج..وصحيفة عالمية تعتبره اشجع طفل في العالم العربي ( 3 صور مذهلة ) 

 

النجم المصري "محمد صلاح" يعلن رسميا اصابته بفيروس كورونا ويكتب وصيته االاخيرة "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ( صوة + نص الوصية )

 

وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" تعلن عن غزو فضائي مخيف للكرة الأرضية من قبل "العفاريت الحمراء"..لن تصدق ماهي العفاريت الحمراء (صور) 

 

صدام حسين يرفض النطق بهذه الكلمة مقابل إطلاق سراحه..لن تصدق ماهي الكلمة التي رفض صدام نطقها وكانت ستقذه من الاعدام (فيديو) 

 

عروسة عربية تقتل عريسها بـ“سم الفئران” بعد 5 أيام من الزفاف..لن تصدق ما هو السبب الذي دفعها لارتكاب تلك الجريمة الوحشية 

 

أم تستغل طفلتها الصغيرة( 10 سنوات ) بطريقة صادمة هزت كل ارجاء المملكة ..لن تصدق كيف استغلت الام الطفلة البريئة 

 

عبد الملك الحوثي يتلقى رسالة عاجلة بشأن مأرب اربكت كل حساباته وخططه العسكرية..والمفاجئة في الطرف الذي بعث الرسالة ( نص الرسالة )

 

سعودي يطلق عروسته فورا بعد سر خطير كشفته والدته بشأن العروسة..لن تصدق ولن يخطر على بالك ماهو السر الذي كشفته الام وتسبب بطلاق العروسة

 

من هو "محمد العرب" الذي تسبب مقتله في هز دول كبرى..مشاهد جديدة تكشف القاتل الفعلي (فيديو صادم)

 

وفاة نجل الملك السعودي يثير احزان كل افراد الاسرة السعودية الحاكمة

 

شاهد.. عقد قران شقيقة العاهل الأردنى الأميرة "راية بنت الحسين" يلفت الأنظار وجدل حول ديانة زوجها البريطاني

 

هل تذكرون المحتال الذي خدع 56 فتاة خليجية بحيلة ماكرة.. الشرطة تباغت الجميع وتكشف معلومات خطيرة صدمت الجميع

 

لمشروب طبيعي اذا تناولته على الريق أو قبل النوم فأنه يقوي ضعفك ويعيد لك شبابك وحيويتك ويحمي الكبد ويرفع مناعة جسمك من الفيروسات

 

1- الكيوي
يعتبر الكيوي من الفواكه التي ينصح بتناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة، وذلك لاحتوائها على فيتامين سي الذي يساهم في تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء على حدٍ سواء.

2- الفراولة
تساهم الفراولة في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، ما يقلل من فرص الإصابة بضعف الانتصاب، فضلًا عن احتوائها على حمض الفوليك الذي يساهم في زيادة قدرة الرجال الجنسية عند الرجال، إلى جانب معدن الزنك الذي يساعد على زيادة هرمون التيستوستيرون.

3- الأفوكادو
يعتبر الأفوكادو من الفواكه المفيدة للرجال، لاحتوائها على فيتامين هـ الذي يحفز الخصيتين على إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية، مما يساعد على ممارسة العلاقة الحميمة بنجاح.

4- الموز
يحتوي الموز على  البروميلين، وهو مزيج من الإنزيمات التي تساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون عند الرجال، فضلًا عن البوتاسيوم الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية بالجسم، الأمر الذي يساهم في الحفاظ على انتصاب العضو الذكري أطول فترة ممكنة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا: للرجال فقط.. 10 أطعمة تزيد القدرة الجنسية
5- البطيخ
يتميز البطيخ بأنه تأثيره أشبه بتأثير الفياجرا، لاحتوائه على الليكوبين، الذي يساهم في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، الأمر الذي يحسن من عملية تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، ما يقلل من فرص الإصابة بضعف الانتصاب.

6- التين
من الفواكه التي تساعد على تعزيز الرغبة الجنسية، حيث يقوم بإنتاج حمض أميني مسئول عن زيادة  مستويات أكسيد النتريك بالجسم، والذي يعزز من عملية تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع الأعضاء التناسلية.

7- الرمان
توصلت دراسة أجرتها the male clinic بكاليفورنيا، إلى أن عصير الرمان يساهم في علاج حالات ضعف الانتصاب، لاحتوائه على الحديد والبوتاسيوم، فكلاهما يساهمان في تنشيط الدورة الدموية بالجسم.

8- الكرز
يحتوي الكرز على العديد من العناصر الغذائية التي تعزز من الرغبة والقدرة الجنسية عند الرجال والنساء، مثل فيتامين أ وفيتامين سي وفيتامين هـ، بالإضافة إلى البوتاسيوم والمغنيسيوم والفولات والحديد، إلى جانب مادة الميلاتونين، وهي أحد مضادات الأكسدة التي تساهم في تنظيم ضربات القلب.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر