الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل وهام..أمير قطر يصعق الامارات ويقدم للملك سلمان عرض مغري تسيل له اللعاب ولا يمكن رفضه سيقلب اوضاع اليمن شمالا وجنوبا راسا على عقب
عاجل وهام..أمير قطر يصعق الامارات ويقدم للملك سلمان عرض مغري تسيل له اللعاب ولا يمكن رفضه سيقلب اوضاع اليمن شمالا وجنوبا راسا على عقب
الساعة 09:50 مساءً (المحيط برس - متابعات )

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:-

مواجهة قاتلة بين ضبع شرس وأسد مفترس..شاهد ماذا حدث عندما قدمت مجموعة من الضباع لانقاذ الضبع من الاسد الكاسر ( 3 صور مخيفة ) 
 

 

احذر من سلق البيض بعد إخراجه من الثلاجة..حتى وإن كنت ستموت من الجوع 

 

عروسة ترفع السلاح في وجه عريسها لتقتله..والعريس يحمل حذاء العروسة في فمه ويزحف على الأرض..شاهد الفيديو الصادم (فيديو) 

 

جريمة مروعة تهز دولة عربية ثرية..أب يشعل النيران في جسد اولاده الاربعة ويحولهم الى جثث متفحمة..لن تصدق لماذا اقدم على هذا العمل الجنوني 

 

5 خطوات لتصبح من الاغنياء..جربها فلن تخسر شيء وربما يحالفك الحظ وتودع الفقر الى الابد 

 

خطأ فادح يفضح ملكة بريطانيا ويكشف الكنز الثمين الذي سرقته من قصر "صدام حسين"..لن تصدق ماذا سرقت الملكة من قصر صدام ( صورة للكنز المسروق ) 

 

وردنا الان..الاعلان رسميا قبل قليل عن وفاة البركاني اثر نوبة قلبية ( صورة )

 

طفل يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رأس كل اليمنيين في الداخل والخارج..وصحيفة عالمية تعتبره اشجع طفل في العالم العربي ( 3 صور مذهلة ) 

 

النجم المصري "محمد صلاح" يعلن رسميا اصابته بفيروس كورونا ويكتب وصيته االاخيرة "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ( صوة + نص الوصية )

 

وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" تعلن عن غزو فضائي مخيف للكرة الأرضية من قبل "العفاريت الحمراء"..لن تصدق ماهي العفاريت الحمراء (صور) 

 

صدام حسين يرفض النطق بهذه الكلمة مقابل إطلاق سراحه..لن تصدق ماهي الكلمة التي رفض صدام نطقها وكانت ستقذه من الاعدام (فيديو) 

 

عروسة عربية تقتل عريسها بـ“سم الفئران” بعد 5 أيام من الزفاف..لن تصدق ما هو السبب الذي دفعها لارتكاب تلك الجريمة الوحشية 

 

أم تستغل طفلتها الصغيرة( 10 سنوات ) بطريقة صادمة هزت كل ارجاء المملكة ..لن تصدق كيف استغلت الام الطفلة البريئة 

 

عبد الملك الحوثي يتلقى رسالة عاجلة بشأن مأرب اربكت كل حساباته وخططه العسكرية..والمفاجئة في الطرف الذي بعث الرسالة ( نص الرسالة )

 

سعودي يطلق عروسته فورا بعد سر خطير كشفته والدته بشأن العروسة..لن تصدق ولن يخطر على بالك ماهو السر الذي كشفته الام وتسبب بطلاق العروسة

 

من هو "محمد العرب" الذي تسبب مقتله في هز دول كبرى..مشاهد جديدة تكشف القاتل الفعلي (فيديو صادم)

 

وفاة نجل الملك السعودي يثير احزان كل افراد الاسرة السعودية الحاكمة

 

شاهد.. عقد قران شقيقة العاهل الأردنى الأميرة "راية بنت الحسين" يلفت الأنظار وجدل حول ديانة زوجها البريطاني

 

هل تذكرون المحتال الذي خدع 56 فتاة خليجية بحيلة ماكرة.. الشرطة تباغت الجميع وتكشف معلومات خطيرة صدمت الجميع

 

لمشروب طبيعي اذا تناولته على الريق أو قبل النوم فأنه يقوي ضعفك ويعيد لك شبابك وحيويتك ويحمي الكبد ويرفع مناعة جسمك من الفيروسات

 

br /> أفادت صحيفة وول ستريت جورنال، أن وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، قام برحلة غير معلنة إلى الرياض الشهر الماضي للقاء كبار المسؤولين السعوديين، في مسعى لإنهاء أزمة قطر.
 
 ونقلت الصحيفة عن مسؤول عربي وصفته بالمطلع قوله إن المسؤول القطري ”قدم عرضًا مفاجئًا لإنهاء الأزمة أثناء وجوده في الرياض، حيث أبدى استعداد الدوحة لقطع علاقاتها مع جماعة الإخوان المسلمين“ التي تصنفها المملكة جماعة إرهابية.
 
وتعتبر العلاقة مع جماعة الإخوان المسلمين، من النقاط الرئيسية التي تؤجج الخلاف بين قطر والدول الأربعة التي تقاطعها، منذ 2017، وهي السعودية والإمارات والبحرين ومصر.
 
وقال المسؤول العربي إن السعودية ”تدرس اقتراح قطر، ولكن حتى الآن لم يتضح ما إذا كان الطرفان يستطيعان الاتفاق“ مضيفًا: ”اقتراح قطري بإنهاء علاقاتها مع الإخوان خطوة لإنهاء النزاع.. أعتقد أن هذا عرض جاد“.
 
وتابع ”أعتقد أنه عرض غير مسبوق.. هناك مستوى من الشكوك، وهناك إجراءات يجب أن تحدث لإظهار أن الخطوة القطرية مهمة“.
 
ونقلت الصحيفة أن دبلوماسيين أمريكيين حاليين وسابقين ومسؤولين من المنطقة، عبّروا عن شكوكهم في إمكانية إصلاح الصدع في علاقة البلدين في المستقبل القريب.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الزيارة التي لم يُعلن عنها مسبقًا ”سبقتها عدة جولات من الحوار توسطت الكويت في الكثير منها، بما في ذلك اجتماع عقد على هامش قمة مجموعة العشرين في اليابان هذا الصيف“ ، دون تقديم تفاصيل.
 
ولدى سؤاله عن التطورات الدبلوماسية، قال مسؤول قطري رفيع: ”منذ بداية الأزمة رحبنا بكل فرصة لحل الحصار المستمر من خلال الحوار المفتوح والاحترام المتبادل لسيادة كل دولة“.
 
وقال جيرالد فايرستين، وهو مسؤول سابق رفيع المستوى في وزارة الخارجية الأمريكية وسفير في اليمن: ”هناك بعض التفاؤل بأنه ربما يكون هناك القليل من التحسن في العلاقات الخليجية“.
 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر