الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان..مهدي المشاط يباغت الجميع ويصدر قرار رسمي ينزل كالصاعقة على رؤوس احمد علي عبد الله صالح وطارق عفاش وسلطان البركاني 
وردنا الان..مهدي المشاط يباغت الجميع ويصدر قرار رسمي ينزل كالصاعقة على رؤوس احمد علي عبد الله صالح وطارق عفاش وسلطان البركاني 
الساعة 05:03 مساءً (المحيط برس - متابعات )

أصدر مهدي المشاط  توجيهات ملزمة لقيادات حزب المؤتمر بصنعاء بإستبدال مصطلح الشهيد بالخائن عند الحديث عن الرئيس السابق علي عبد الله صالح رئيس الحزب وكذلك الوضع نفسه بالنسبة للأمين العام للحزب عارف الزوكا .

وقالت مصادر مقربة من القيادات الحوثية ” اليوم الجمعة أن هذه التوجيهات جائت بناء على رؤية القيادات العليا في الحركة الحوثية والتي لم يسمها .

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

كأنه مشهد هوليودي.. قتال "حتى الموت" بالسكاكين بين أردنيين وسوريين في الكويت! (فيديو)

 

تحذير هام.. غسل الدجاج بالماء قبل الطهي.. قد يتحول الى سم قاتل ويقضي على حياتك

 

حفل زفاف تحول إلى مأتم: عريس يطلق النار على نفسه.. لن تتخيل نهاية الزفاف

 

رجل يشق بطن زوجته ويستخرج الجنين في الشهر السابع لسبب لا يخطر على بال أحد !

 

السفارة السعودية بالكويت تغلق أبوابها.. وتوضح السبب

 

بيان عاجل لجماعة الحوثيين حول مارب

 

وداعًا للإمساك: علاج منزلي بسيط ينهي معاناتك ويسهل عملية الهضم(طريقة التحضير).. تعرف عليها

 

الحوثي يقدم مبادرة للمبعوث الاممي من "9" بنود لتجنب اقتحام مأرب

 

ماذا يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟

 

شاهد المصير المخيف لزوجة عربية دافعت عن اطفالها

وأضافت المصادر أن هذه التوجيهات جائت بعد استفزازات القيادات المؤتمرية بصنعاء لأسر القتلى الحوثيين وهو ماجعل المليشيا تمنع حزب المؤتمر الشعبي العام من إقامة أي إحتفالية مصورة في الحزب إلا بعد ازالة صورة الرئيس صالح والأمين العام عارف الزوكا من مقر الحزب بصنعاء .

وأكدت المصادر أن قيادات المليشيا الحوثية والتي أطلقت عليها أسم ” القيادات الحكيمة ” لن تقبل إستمرار هذه الاستفزازات من قيادات المؤتمر والتي تضع الحوثيين في وضعا محرج وخاصة أمام أسر القتلى التابعين لهم بسبب انتفاضة ديسمبر والتي كان يطلق عليها أسم ” فتنة عفاش ” واحيانا أخرى ” فتنة ديسمبر ” .

واوضح المصدر والذي فضل عدم ذكر اسمه كون هذه التوجيهات شفهية أن الحوثيين لن يقبلوا بازدواجه المؤتمريين بصنعاء والتي وصفها ب ” رجل مع الشرعية ورجل مع الحوثي ” .

واستبعد المصدر أي ردة فعل لحزب المؤتمر وخاصة قيادات الحزب والتي قال ان سيده عبد الملك شخصها بوصفه لهم بالأرانب وأنهم غير قادرين عن الاستغناء عن املاكهم وقصورهم في صنعاء على حد وصفه . الجدير ذكره أن هذه التصرفات ستضع قيادات المؤتمر في اختبار صعب وقد تنذر بانفجار الوضع في صنعاء بعد محاولة الحوثيين جر المؤتمر إليها .

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر