الرئيسية - المحيط اليمني - عاجل ..قناة العربية تقطع كل برامجها وتعلن عن مرسوم ملكي عاجل من الملك سلمان لكافة الاجهزة الامنية والعسكرية السعودية والتطبيق فورا ( نص المرسوم الملكي )
عاجل ..قناة العربية تقطع كل برامجها وتعلن عن مرسوم ملكي عاجل من الملك سلمان لكافة الاجهزة الامنية والعسكرية السعودية والتطبيق فورا ( نص المرسوم الملكي )
الساعة 02:30 صباحاً (المحيط برس)

اتخذ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء اليوم الجمعة، إجراءً عاجلًا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك على خلفية المذبحة التي ارتكبها طالب سعودي في الولايات المتحدة.


 
وبحسب قناة "العربية" السعودية، فإن "الملك سلمان" أجرى اتصالًا سريعًا بـ"ترامب" بعد أن كشفت الشرطة الأمريكية أن منفذ مذبحة القاعدة البحرية الأمريكية بفلوريدا طالب سعودي الجنسية.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

كأنه مشهد هوليودي.. قتال "حتى الموت" بالسكاكين بين أردنيين وسوريين في الكويت! (فيديو)

 

تحذير هام.. غسل الدجاج بالماء قبل الطهي.. قد يتحول الى سم قاتل ويقضي على حياتك

 

حفل زفاف تحول إلى مأتم: عريس يطلق النار على نفسه.. لن تتخيل نهاية الزفاف

 

رجل يشق بطن زوجته ويستخرج الجنين في الشهر السابع لسبب لا يخطر على بال أحد !

 

السفارة السعودية بالكويت تغلق أبوابها.. وتوضح السبب

 

بيان عاجل لجماعة الحوثيين حول مارب

 

وداعًا للإمساك: علاج منزلي بسيط ينهي معاناتك ويسهل عملية الهضم(طريقة التحضير).. تعرف عليها

 

الحوثي يقدم مبادرة للمبعوث الاممي من "9" بنود لتجنب اقتحام مأرب

 

ماذا يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟

 

شاهد المصير المخيف لزوجة عربية دافعت عن اطفالها

ونقلت القناة، عن "ترامب"، أن "الملك سلمان" قدم له التعازي في ضحايا هجوم فلوريدا، ووصف العاهل السعودي إطلاق النار في القاعدة الأمريكية بالهمجي.


 
وأضاف "الملك سلمان"، خلال اتصاله بـ"ترامب"، أن الطالب السعودي مطلق الرصاص في القاعدة البحرية الأمريكية بفلوريدا، لا يمثل مشاعر الشعب السعودي.

وفي ذات السياق، ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن "الملك سلمان"، أبلغ "ترامب" وقوف المملكة إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية، مقدمًا تعازيه ومواساته للرئيس الأمريكي ولأسر القتلى وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكدت أن "الملك سلمان" أصدر توجيهاته للأجهزة الأمنية السعودية، للتعاون مع الأجهزة الأمريكية المعنية، للوصول لكافة المعلومات التي تساعد في كشف ملابسات هذا الحادث المؤسف.


 
وكانت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، نقلت عن مسؤول أمريكي، تأكيده أن مطلق النار في قاعدة للبحرية الأمريكية في فلوريدا، اليوم هو طالب طيران من الجنسية السعودية، لافتًا إلى أن المهاجم قُتل.

وبحسب ما أفادت البحرية الأمريكية عبر حسابها في "تويتر"، فإن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب شبعة آخرون، بعد أن فتح المهاجم النار بشكل عشوائي داخل قاعدة بينساكولا.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر