الرئيسية - المحيط اليمني - وردنا الان..ملك البحرين يباغت الجميع ويصدر مرسوم ملكي هو الاول في تاريخ المملكة..وصدمة كبيرة للسعوديين والقطريين من هذا الاجراء ( نص المرسوم الملكي ) 
وردنا الان..ملك البحرين يباغت الجميع ويصدر مرسوم ملكي هو الاول في تاريخ المملكة..وصدمة كبيرة للسعوديين والقطريين من هذا الاجراء ( نص المرسوم الملكي ) 
الساعة 01:00 صباحاً (المحيط برس - متابعات )


هنأ ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لاعبي المنتخب البحريني بفوزه ببطولة الخليجي 24 التي أقيمت في الدوحة، وقرر منح مواطنيه إجازة رسمية، غدا الإثنين، بمناسبة التتويج.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الأيام“ البحرينية، فقد تقرر أن يكون يوم غد الإثنين إجازة تعطل فيها الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، ولجميع المدارس في البحرين، وذلك بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بكأس الخليج 24.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

خبر سار لكل اللمغتربين اليمنيي في المملكة والسلطات السعودية تعلن هذا الامر رسميا

 

فيديو.. متداول لـ"السلطان قابوس" يُحذِّر فيه من كارثة تهدد سلطنة عمان..شاهد

 

كأنه مشهد هوليودي.. قتال "حتى الموت" بالسكاكين بين أردنيين وسوريين في الكويت! (فيديو)

 

تحذير هام.. غسل الدجاج بالماء قبل الطهي.. قد يتحول الى سم قاتل ويقضي على حياتك

 

حفل زفاف تحول إلى مأتم: عريس يطلق النار على نفسه.. لن تتخيل نهاية الزفاف

 

رجل يشق بطن زوجته ويستخرج الجنين في الشهر السابع لسبب لا يخطر على بال أحد !

 

السفارة السعودية بالكويت تغلق أبوابها.. وتوضح السبب

 

بيان عاجل لجماعة الحوثيين حول مارب

 

وداعًا للإمساك: علاج منزلي بسيط ينهي معاناتك ويسهل عملية الهضم(طريقة التحضير).. تعرف عليها

 

الحوثي يقدم مبادرة للمبعوث الاممي من "9" بنود لتجنب اقتحام مأرب

 

ماذا يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟

 

شاهد المصير المخيف لزوجة عربية دافعت عن اطفالها

وقال الملك حمد، في بيان نشرته وكالة أنباء البحرين ”بنا“، ”نشيد بالروح الرياضية والمعنوية العالية والإصرار والعزيمة التي يتحلى بها أفراد المنتخب الذين شرفوا الوطن في هذا المحفل الرياضي الخليجي واستحقوا بجدارة التتويج بهذا اللقب الذي عكس مكانة الكرة البحرينية على الساحة الخليجية والإقليمية والقارية“.

وأضاف ملك البحرين: ”نتوجه بالشكر والتقدير بهذه المناسبة السعيدة الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونثني على الجهد الكبير والعمل الدؤوب والمتقن الذي يقوم به سموه ودعمه ومساندته وتشجيعه المتواصل وتحفيزه للاعبي المنتخب، الذي أثمر عن تحقيق هذا اللقب الغالي“.

وتوج المنتخب البحريني بكأس خليجي 24 لأول مرة في تاريخه عقب التغلب على منتخب السعودية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد خليفة الدولي.

أحرز محمد الرميحي لاعب منتخب البحرين الهدف الأول في شباك السعودية في اللقاء الذي يجمعهما الآن ضمن نهائي كأس خليجي ”24“، ليعلن تتويج منتخب بلاده بالبطولة لأول مرة في تاريخيه.

 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر