الرئيسية - المحيط اليمني - تحذير خطير.. احذف هذه التطبيقات من جوالك فورا لأنها ستجعل فضيحتك بجلاجل وكل اسرارك سيعرفها العالم ( تعرف على تلك التطبيقات واحذفها الان )
تحذير خطير.. احذف هذه التطبيقات من جوالك فورا لأنها ستجعل فضيحتك بجلاجل وكل اسرارك سيعرفها العالم ( تعرف على تلك التطبيقات واحذفها الان )
الساعة 05:00 صباحاً (المحيط برس)

كشف تقرير نشره موقع "pcnews" المختص بأخبار التقنية، عن عددٍ من التطبيقات التي تتجسس على أصحاب الهواتف الذكية دون معرفتهم.

وقال التقرير: إن "منصة Sensor Tower المختصة بالتحليلات الإلكترونية قامت بتشغيل العديد من التطبيقات المخصصة لهواتف أندرويد وiOS لتقوم بعدها باستغلال هذه التطبيقات في جمع بيانات ملايين المستخدمين".

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

عاجل: طارق عفاش وزيرا للدفاع وشلال شايع وزيرا للداخلية، والزبيدي ينال هذا المنصب الرفيع ويقهر الرئيس هادي الذي سيظل رئيسا ولكن بدون اي صلاحيات 

 

عاجل وخطير جدا..الملك سلمان وولي عهده يصعقون ابناء الجنوب ويرفضون استقبال عيدروس الزبيدي ويحتجزونه في هذا المكان رغما عن انفه لهذا السبب الصادم 

 

عاجل:السعودية تدق ساعة الصفر وتحرك قوة جبارة وتنضم لقوات هادي بسلاح فتاك ومخيف للقضاء على الانتقالي ( صورة للسلاح المرعب الذي يستخدم لاول مرة ) 

 

عاجل: فضيحة مدوية لاتخطر على البال للرئيس هادي والجنرال الاحمر قهرت كل اليمنيين وجعلتهم يكرهونهم ويتمنون موتهم، حتى الملك سلمان تقزز من عملهم الخسيس 

 

عاجل: وزير في الشرعية يباغت الجميع بحقيقة صادمة لا تخطر على البال ويعلن رسميا الاطاحة بالرئيس هادي والجنرال الاحمر سلميا ووضعهما قيد الاقامة الجبرية 

 

عاجل..الجنرال الاحمر ينقلب على الرئيس هادي ويتهمه بالخيانة الكبرى ويعلن أمر خطير ارعب الجنوبيين..وقيادات الانتقالي يتوعدون بدفنه حيا اذا حاول اقتحام عدن  

 

عاجل وخطير:فقط لأبناء المحافظات الجنوبية..هاني بن بريك يصعق الجميع ويعلن عن مكافئة كبيرة قدرها مليون درهم عدا ونقدا لأي جنوبي يقوم بهذا العمل 

 

وأضاف: أن "من بين هذه التطبيقات برامج مخصصة لشبكات VPN الافتراضية، وأخرى لحظر ظهور الإعلانات أثناء استعمال الشبكة العنكبوتية في الهواتف والأجهزة الذكية".

وأشار التقرير إلى أن أشهر التطبيقات "Adblock Focus وFree and Unlimited VPN، وLuna VPN، وMobile Data".

وأكد الموقع التقني أن "هذه التطبيقات مطلوبة لعدد كبير من المستخدمين؛ نظرًا لما تشكله الإعلانات التجارية من إزعاج وتذمر لدى شريحة كبيرة من الناس".

أما عن طريقة عمل التطبيقات، أوضح التقرير، أنه "بمجرد تثبيتها في الهاتف المحمول تطلب من المستخدم تثبيت ملفات root certificate، والتي يمكن لمبرمجي التطبيقات استغلالها للوصول إلى بياناتك".

وختم الموقع، بأن التطبيقات تجمع معلومات "تتعلق باستخدام الإنترنت والمواقع وكل شيء يتابعه المستخدم، وحتى بيانات التطبيقات الموجودة في جهازه تكون عرضة للسرقة، وكذلك الصور والفيديوهات".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر