الرئيسية - المحيط اليمني - الآن.. سقوط معسكر للانتقالي في أبين بيد الجيش وفرض حصار كامل بعد سقوط رؤوس من العيار الثقيل (بشائر ليلة العيد)
الآن.. سقوط معسكر للانتقالي في أبين بيد الجيش وفرض حصار كامل بعد سقوط رؤوس من العيار الثقيل (بشائر ليلة العيد)
الساعة 04:15 صباحاً (المحيط برس)

تمكن الجيش الوطني اليوم من السيطرة على مواقع جديدة في محافظة أبين بعد معارك مع ميليشيات مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وقالت مصادر ميدانية إن الجيش الوطني قام بعملية التفاف مباغتة وسيطر على معسكر أبو موسى أكبر معسكرات الانتقالي باتجاه خط الأسفلت نحو مدينة زنجبار وغنم منه كمية من الأسلحة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:-

مواجهة قاتلة بين ضبع شرس وأسد مفترس..شاهد ماذا حدث عندما قدمت مجموعة من الضباع لانقاذ الضبع من الاسد الكاسر ( 3 صور مخيفة ) 
 

 

احذر من سلق البيض بعد إخراجه من الثلاجة..حتى وإن كنت ستموت من الجوع 

 

عروسة ترفع السلاح في وجه عريسها لتقتله..والعريس يحمل حذاء العروسة في فمه ويزحف على الأرض..شاهد الفيديو الصادم (فيديو) 

 

جريمة مروعة تهز دولة عربية ثرية..أب يشعل النيران في جسد اولاده الاربعة ويحولهم الى جثث متفحمة..لن تصدق لماذا اقدم على هذا العمل الجنوني 

 

5 خطوات لتصبح من الاغنياء..جربها فلن تخسر شيء وربما يحالفك الحظ وتودع الفقر الى الابد 

 

خطأ فادح يفضح ملكة بريطانيا ويكشف الكنز الثمين الذي سرقته من قصر "صدام حسين"..لن تصدق ماذا سرقت الملكة من قصر صدام ( صورة للكنز المسروق ) 

 

وردنا الان..الاعلان رسميا قبل قليل عن وفاة البركاني اثر نوبة قلبية ( صورة )

 

طفل يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رأس كل اليمنيين في الداخل والخارج..وصحيفة عالمية تعتبره اشجع طفل في العالم العربي ( 3 صور مذهلة ) 

 

النجم المصري "محمد صلاح" يعلن رسميا اصابته بفيروس كورونا ويكتب وصيته االاخيرة "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ( صوة + نص الوصية )

 

وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" تعلن عن غزو فضائي مخيف للكرة الأرضية من قبل "العفاريت الحمراء"..لن تصدق ماهي العفاريت الحمراء (صور) 

 

صدام حسين يرفض النطق بهذه الكلمة مقابل إطلاق سراحه..لن تصدق ماهي الكلمة التي رفض صدام نطقها وكانت ستقذه من الاعدام (فيديو) 

 

عروسة عربية تقتل عريسها بـ“سم الفئران” بعد 5 أيام من الزفاف..لن تصدق ما هو السبب الذي دفعها لارتكاب تلك الجريمة الوحشية 

 

أم تستغل طفلتها الصغيرة( 10 سنوات ) بطريقة صادمة هزت كل ارجاء المملكة ..لن تصدق كيف استغلت الام الطفلة البريئة 

 

عبد الملك الحوثي يتلقى رسالة عاجلة بشأن مأرب اربكت كل حساباته وخططه العسكرية..والمفاجئة في الطرف الذي بعث الرسالة ( نص الرسالة )

 

سعودي يطلق عروسته فورا بعد سر خطير كشفته والدته بشأن العروسة..لن تصدق ولن يخطر على بالك ماهو السر الذي كشفته الام وتسبب بطلاق العروسة

 

من هو "محمد العرب" الذي تسبب مقتله في هز دول كبرى..مشاهد جديدة تكشف القاتل الفعلي (فيديو صادم)

 

وفاة نجل الملك السعودي يثير احزان كل افراد الاسرة السعودية الحاكمة

 

شاهد.. عقد قران شقيقة العاهل الأردنى الأميرة "راية بنت الحسين" يلفت الأنظار وجدل حول ديانة زوجها البريطاني

 

هل تذكرون المحتال الذي خدع 56 فتاة خليجية بحيلة ماكرة.. الشرطة تباغت الجميع وتكشف معلومات خطيرة صدمت الجميع

 

لمشروب طبيعي اذا تناولته على الريق أو قبل النوم فأنه يقوي ضعفك ويعيد لك شبابك وحيويتك ويحمي الكبد ويرفع مناعة جسمك من الفيروسات

 

وأضافت المصادر أن من تبقى من ميليشيات مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في الشيخ سالم تم فرض حصار كامل عليها.

تجددت ضراوة المعارك القتالية، بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، في محافظة أبين، جنوبي البلاد، بالتزامن مع استدعاء زعيم مليشيات الانتقالي عيدروس الزبيدي إلى الرياض.

وذكرت مصادر عسكرية ان قوات الجيش نفذت عملية التفاف نوعية من ثلاثة محاور تكللت بالسيطرة على معسكر موسى اكبر معسكرات الانتقالي، وتتقدم الى خط الاسفلت نحو مدينة زنجبار.

واكد المصدر ان قوات الجيش فرضت حصار كامل على الميليشيات في الشيخ سالم، وسيطرت على اهم التحصينات والخنادق، واسرت بالعشرات من عناصر الانتقالي إلى جانب اغتنام ذخائر وأسلحة نوعية.

وأضاف المصدر ان العملية أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر الانتقالي بينهم قائد لواء الصاعقة القيادي حسين عبدالرب الناخبي، وإصابة عدد كبير من سرية طارق صالح المشاركة الى جانب ميليشيات الانتقالي، في المواقع المتاخمة لوادي حسان.

واوضح المصدر ان مواجهات عنيفة تدور باتجاه منطقة الطرية، وسط قصف مستمر في كثيب والمراقد، مشيرًا إلى ان اصوات القصف بدأت تقترب من الدرجاج بقوة ووضوح بما يعني تقدم باتجاه كثيب.

ولفت المصدر إلى ان قوات الجيش تمكنت من القضاء على ربيع منصر الكازمي ورفيقه عقيل بن علي الكازمي وهم من ضمن قيادات العصابة الاجرامية الإماراتية في المحفد بأبين التي كانت تقوم بعمليات تقطع وتنهب للمواطنين ومركبات الجيش في خط المحفد.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر