الرئيسية - المحيط اليمني - مباشرة بعد خطاب الرئيس هادي..الحوثي يرفع راية التحدي في وجه التحالف والشرعية..وقناة المسيرة تعلن هذا الخبر العسكري الذي هز كل اركان الشرعية  
مباشرة بعد خطاب الرئيس هادي..الحوثي يرفع راية التحدي في وجه التحالف والشرعية..وقناة المسيرة تعلن هذا الخبر العسكري الذي هز كل اركان الشرعية  
الساعة 10:00 مساءً (المحيط برس - متابعات )

اعلنت مليشيات الحوثيين عصر اليوم الاثنين عزمها في السيطرة على محافظة مأرب بعد سيطرتها على جبهة قانية بمحافظة البيضاء وأجزاء من مديرية ماهلية بمحافظة مأرب، واكدت بأنها ستواصل تمددها حتى تسيطر على كامل التراب اليمني.

ودعت مليشيات الحوثيين من اسمتهم بالشرفاء من الموالين لها للوقوف معها في عملية التي بدأتها من غرب محافظة مأرب.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

 

تحذير خطير لجميع لمرضى القلب وضغط الدم:.. احذروا هذا المشروب الذي يتم تحضيرة بالمنزل ويتناوله الجميع كل يوم اكثر من مرة!.. تفاصيل

 

شاهد:.. نبش فيديو قريب للزعيم "عادل إمام" يفاجئ المتابعين: أمارس هذه العادة يوميًا...(فيديو)

 

شاهد.. ظهور شبيه "صدام حسين" طبق الأصل في أمريكا .. وهكذا كان مصيره الإعدام.. (فيديو صادم)

 

جاء ذلك على لسان المتحدث العسكري باسم مليشيات الحوثيين المدعو يحيى سريع، خلال مؤتمر صحفي بثته قناة المسيرة عصر اليوم تحدث فيه عن عملية سيطرت جماعتهم على مديرية ردمان وجبهة قانية بمحافظة البيضاء.

 

وقال سريع في ايجاز صحفي، إنه خلال 24 ساعة فقط حُسمت المعركة في ردمان ووصل مسلحيهم إلى المعقل الرئيس للعواضي الذي كان قد فر منه"، مشيرا إلى أنه "تم تطهير تطهير مساحة تقدر بـ400 كم مربع من المناطق في البيضاء ومارب".

وأوضح سريع أنه تم تطهير مديرية ردمان بالكامل وتطهير جبهة قانية وصولًا إلى مناطق ماهلية وأجزاء واسعة من مديرية العبدية بمحافظة مارب (شمال شرق اليمن).

وأشار سريع إلى أن خطتهم الهجومية قضت التقدم من اربعة مسارات "القرشية والسوادية والملاجم والسودية"، لافتاً إلى أن "الخطة بدأت بعد رصد نشاط معاد واضح للشيخ ياسر العواضي عبر حشد المجاميع المسلحة".

يشار إلى أن الحوثيين اسقطوا مديرية ردمان التابعة لمحافظة البيضاء في 18 يونيو الجاري بعد معارك مع مسلحي قبائل آل عواض.

وكان القيادي المؤتمر ياسر العواضي دعا في ابريل الماضي إلى "هبة قبلية" لطرد الحوثيين من البيضاء على خلفية مقتل امرأة تدعى جهاد الاصبحي، على يد مسلحي الميليشيا داخل منزلها في منطقة اصبح بمديرية الطفة.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر